أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة ليتزيا أنيقة فى فستان باللونين الأبيض والأسود.. شوفى إطلالتها "صور"

الخميس، 05 مايو 2022 01:22 م
الملكة ليتزيا أنيقة فى فستان باللونين الأبيض والأسود.. شوفى إطلالتها "صور" الملكة ليتزيا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، فى إطلالة أنيقة، خلال ترأسها الاجتماع الثلاثين للمجلس الملكى المعني بالإعاقة في ميريدا، وظهرت ملكة إسبانيا بشكل أنيق للغاية، فى فستان باللونين الأبيض والأسود، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وزينت الملكة ليتزيا، إطلالتها بحزام أسود كبير عند الخصر، كما ارتدت حذاءً أنيق بكعب عالى، وأكملت إطلالتها مع حقيبة يد جلدية سوداء وأقراط أنيقة من اللؤلؤ، ونسقت خصلات شعرها الأنيق بطريقة فضفاضة واعتمدت إطلالة مكياج طبيعية.

وفى فبراير الماضى، حضرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، مع زوجها الملك فيليب السادس افتتاح معرض دالي-فرويد" في متحف بلفيدير في فيينا خلال زيارتهما الرسمية الأولى للنمسا، وارتدت الملكة البالغة من العمر 49 عامًا، فستان باللونين الأسود والأبيض لحضور المناسبة، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب أسود وحقيبة مطابقة، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا

الملكة ليتيزيا بأقراط متلألئة

حرصت ملكة إسبانيا خلال زيارتها الرسمية على تنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث ظلت مرتدية قناع وجه أبيض، طوال فترة زيارتها الرسمية، ونسقت مظهرها بارتداء زوج من الأقراط المتلألئة، وتركت خصلات شعرها البنى الفضفاض حول كتفيها، ووضعت مكياج سموكى خفيف مكون من كحل خفيف على عينيها مع لمسة برونزية.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يزور فيها الملوك الإسبان العاصمة النمساوية منذ عام 2007، كما تعتبر أول زيارة رسمية للملك فيليب، والتى تفقد فيها الزوجان الملكيان معرض دالي وفرويد في بلفيدير، والذي كان مفتوحًا للجمهور منذ يوم الجمعة الماضى، ووفقًا لموقع المعرض على شبكة الإنترنت، يوضح المعرض هوس التحليل النفسي في أعمال السرياليين، لا سيما أنه موجود في عالم دالي التصويري السريالي.

12a65943-7cb8-4fa7-877a-4c7247cf2f12
 
 
 
41a0c92a-a3f6-4c1f-8411-ec52e9c2ec64









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة