أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. اهتمام خاص بحفل شيرين عبد الوهاب فى أبوظبى.. ومعاتبة حسين فهمى لـ أحمد مكى بسبب مهرجان المزاريطة.. والجمهور يتابع مكاسب الروبل الروسى وأسعار الذهب

الخميس، 05 مايو 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. اهتمام خاص بحفل شيرين عبد الوهاب فى أبوظبى.. ومعاتبة حسين فهمى لـ أحمد مكى بسبب مهرجان المزاريطة.. والجمهور يتابع مكاسب الروبل الروسى وأسعار الذهب أبرز التريندات اليوم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

حسين فهمى لـ أحمد مكى: ينفع ما تعزمنيش على مهرجان المزاريطة السينمائى

وفى لمحة كوميدية، وجه النجم حسين فهمى، عتابا رقيقا، لنجم الكوميديا أحمد مكى، على صفحته الخاصة بإنستجرام، لعدم دعوته له فى مهرجان المزاريطة السينمائى، وكتب على صفحته، "صديقى وزميلى العزيز أحمد مكى، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائى لكن زعلان منك لإنك ماعزمتنيش فى حفل الافتتاح والرد كاربت وإحنا كرؤساء مهرجانات زى بعض كنت أنتظر منك دعوة".

استقبال خاص من جمهور أبو ظبى للنجمة شيرين عبد الوهاب.. صور

كما ظهر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب، ضمن الأكثر بحثا على مؤشرات جوجل، بعدما أحيت حفلا كبيرا فى أبو ظبي، الأربعاء، واستقبلها جمهور الإمارات استقبالا خاصًا، وتفاعل مع أغنياتها طوال الحفل الذى رفع لافتة كامل العدد.

بداية قدم مذيع الحفل النجمة شيرين ووصفها بأنها مطربة مصر والوطن العربى الأولى، ومن جانبها أعربت شيرين عن سعادتها بالاستقبال الراقى من شعب الإمارات وقدمت خلال الحفل ما يزيد عن 15 أغنية من أجمل وأروع أغانيها المتنوعة ما بين القديمة والحديثة.

الروبل الروسى يواصل تعزيز مكاسبه أمام الدولار واليورو

ومن بين أبرز اهتمامات الجمهور التي ظهرت في صدارة التريندات، مواصلة الروبل الروسى تعزيز مكاسبه أمام الدولار واليورو حيث تم تداول الدولار الأمريكى دون مستوى 67 روبل للمرة الأولى منذ مارس 2020، وجرى تداول اليورو بتراجع ملحوظ دون مستوى 70 روبل للمرة الأولى منذ فبراير 2020.

وأرجع الخبراء تعزيز مكانة الروبل الى اجراءات البنك المركزى الروسى لتحقيق الاستقرار الاقتصادى والمالي، ومن أبرزها القيود على التحويل والزام المصدرين فى روسيا بيع 80 % من عائدات النقد الأجنبى فى بورصة موسكو، مما أدى الى زيادة مستمرة فى المعروض من العملات الأجنبية فى السوق المحلية.

كما تأثر الروبل بنمو أسعار النفط والغاز العالمية، إضافة لتوقيع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قرار يتعلق بوفاء الشركات الروسية بالتزاماتها تجاه الدائنين الاجانب بالروبل.

WhatsApp Image 2022-05-05 at 3.37.55 PM
 

أسعار الذهب اليوم الخميس 5 مايو 2022 فى مصر والبورصة العالمية

كذلك برز اهتمام الجمهور بأسعار الذهب اليوم الخميس، بعدما سجلت فى مصر مستويات غير مسبوقة حيث تجاوز سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجاً فى سوق الصاغة 1190 جنيها لأول مرة فى التاريخ، وذلك على خلفية ارتفاع أسعار الدولار فى السوق الموازية، حيث يرفع تجار الذهب الأسعار بدون ضوابط خلال الفترة الحالية.

أسعار الذهب اليوم

عيار 18 يسجل 2020 جنيها

عيار 21 يسجل 1190 جنيها

عيار 24 يسجل 1360 جنيها

أونصة الذهب 9520 دولار

WhatsApp Image 2022-05-05 at 3.37.55 PM (1)

ورغم أن العلاقة بين الذهب والدولار علاقة عكسية، حيث ينخفض الذهب مع ارتفاع الدولار وهذا يحدث فى البورصات العالمية، لكن السوق المصرى يتحكم فيه التجار، وياخذون قرارات زيادة أسعار الذهب دون النظر إلى قواعد العرض والطلب أو حتى وضع البورصة العالمية رغم أن كافة دول العالم تقوم بتسعير الذهب وفق مستجدات السوق العالمى

أسعار الذهب اليوم فى مصر من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر ارتفعت بحوالى 50 جنيها لتسجل مستويات 1190 جنيها للجرام وقت صياغة هذه السطور بدون إضافة مصنعية للذهب وقد نشهد تراجع أو ارتفاع فى الساعات القادمة مع تغير أسعار الذهب فى البورصات العالمية وكذلك تطورات أسعار الدولار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة