أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو: محمد صلاح يرغب فى إعادة مباراة 2018 لأنه أصيب

الخميس، 05 مايو 2022 04:15 م
كاسيميرو: محمد صلاح يرغب فى إعادة مباراة 2018 لأنه أصيب محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، على التصريحات التي أدلى بها الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والتي أعلن من خلالها، رغبته في مواجهة ريال مدريد بالمباراة النهائية، لتكرار المواجهة النارية موسم 2018.

وقال محمد صلاح على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لدينا نتيجة لتسويتها" في إشارة للخسارة التي تلقاها الريدز في نهائي أبطال أوروبا 2018.

ضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول يوم 28 مايو الجارى بملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائى الثانى بينهما بعد اللقاء الشهير الذى جمعهما فى موسم 2018.

فاز ريال مدريد على حساب نظيره مانشستر سيتى بنتيجة 6-5 فى مباراتى الذهاب وإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022، بينما تفوق ليفربول على نظيره فياريال، 5-2 ، فى مواجهتى بمجموع المباراتين.

وقال كاسيميرو للقناة البرازيلية TNT سبورتس :" لكل مباراة قصة مختلفة، من الواضح أن صلاح يرغب في إعادة مباراة 2018، لأنه كان قد أصيب".

وأضاف نجم ريال مدريد :" نعلم أن المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول لن تكون سهلة،  مسيرة ليفربول للوصول إلى نهائي الأبطال كانت قوية، علينا احترامهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة