أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يطالب بإجراء تحقيق رسمى بعد استهداف مشجعيه فى موقعة نهائى الأبطال

الأحد، 29 مايو 2022 11:20 ص
ليفربول يطالب بإجراء تحقيق رسمى بعد استهداف مشجعيه فى موقعة نهائى الأبطال جماهير ليفربول
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب نادى ليفربول بإجراء تحقيق بعد استهداف مشجعيه، بما فى ذلك النساء الحوامل والأطفال الصغار، بالغاز المسيل للدموع من قبل قوات أمن معلب Stade de France فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الفوضى فى باريس، وأدى لتأجيل نهائي دوري أبطال أوروبا لبضع دقائق من موعده المحدد، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل
 
مع اقتراب موعد انطلاق المباراة، أشارت التقارير إلى أن "المئات من المشجعين" دون تذاكر حاولوا اقتحام ملعب فرنسا قبل المباراة، والتى شهدت تأجيل انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة وسط الفوضى.
 
 
واضطرت الشرطة الفرنسية لاتخاذ إجراءات قمعية ما أثار مخاوف شديدة، فى غضون ذلك، وجاء فى بيان لنادي ليفربول بعد المباراة، "نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب مشكلات الدخول إلى الملعب وانهيار المحيط الأمني الذى واجهه مشجعو ليفربول هذا المساء فى استاد فرنسا، هذه أعظم مباراة فى كرة القدم الأوروبية، ويجب ألا يضطر المشجعون إلى تجربة المشاهد التي شهدناها الليلة، لقد طلبنا رسميًا إجراء تحقيق رسمى فى أسباب هذه القضايا غير المقبولة".
 
مشاده الجماهير
الجماهير
 
وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.
 
 
وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة