أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 29 / 5 / 2022

الأحد، 29 مايو 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأحد 29 / 5 / 2022 بيراميدز والمصرى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 5 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها ختام الأهلى لاستعداداته لمواجهة الوداد المغربى غدا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى إقامة مباراتين بالدورى انتهت بفوز بيراميدز على المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل فيوتشر وايسترن كومبانى بهدف لمثله. 

انطلاق مران الأهلي الأخير بالمغرب استعدادا لنهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

انطلق المران الأخير للأهلي استعدادا لمباراته ضد الوداد المغربي غدا الاثنين فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأدى الفريق الأحمر مرانه الختامي على الملعب الرئيسي لاستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بيراميدز يهزم المصرى 3 / 1 ويلاحق الزمالك على قمة الدورى.. فيديو

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار لقاءات الجولة 21 من الدوري الممتاز، ويزيد أوجاع الفريق البورسعيدى الذى تلقى الهزيمة الرابعة على التوالى.

ثلاثية بيراميدز تقرب الشعباني من الرحيل والتوأم وغريب أبرز المرشحين لخلافته

استقر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، على فسخ التعاقد مع معين الشعباني المدير الفني للفريق بالتراضي بين الطرفين بعد انتهاء مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

اتحاد الكرة يخطر الأندية رسميًا بتنظيم مسابقات الناشئين والبراعم

أخطر اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، أندية الدوري رسميًا بمواعيد بطولات الشباب والناشئين للموسم المقبل، وقال اتحاد الكرة فى خطابه للأندية، "سيتم تنظيم بطولات الجمهورية 2001، 2003 ، 2005 ، 2006 ، 2007 ، 2008 كما سيتم تنظيم بطولات الأفرع للمواليد السابق ذكرها كم سيتم تنظيم مهرجانات البراعم لمواليد 2010، 2011 ، 2012 ، 2013.
 
إيسترن كومبانى يتعادل مع فيوتشر 1/1 فى الدورى
 
تعادل نادى إيسترن كومبانى مع فيوتشر بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.
 
 
واصل أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، استبعاد صالح جمعة لاعب الفريق من المباريات منذ قدومه على رأس القيادة الفنية، حيث لم يشارك اللاعب معه فى أى مباراة رغم شفائه من الإصابة الطويلة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية.

الحنفى حكما لمباراة البنك الأهلى وسيراميكا غدا بالدورى

أعلن اتحاد الكرة المصري حكام مباراة غدا، الاثنين، فى الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراة واحدة بين البنك الأهلى وسيراميكا باستاد بتروسبورت فى السادسة والنصف مساء الاثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة