أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شوقي: صلاح سينضم للمنتخب.. و25 لاعبا فى القائمة النهائية يوم الأحد

الجمعة، 27 مايو 2022 11:50 م
محمد شوقي: صلاح سينضم للمنتخب.. و25 لاعبا فى القائمة النهائية يوم الأحد محمد شوقي المدرب العام لمنتخب مصر
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد شوقي، المدرب العام لمنتخب مصر، أن إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة سبق وأن أعلن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز أنه سيعلن عن قائمة تضم 40 لاعبا، وهو ما حدث بالفعل خلال القائمة التى تم إعلانها اليوم وضمت 44 لاعبا، استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

وتابع محمد شوقي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس لبرنامج ملعب أون ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن علامات x"" الموجودة في قائمة المنتخب على رباعي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم هو متابعة حالتهم مع النادي الأهلي، وأن قائمة الـ44 لاعبا بسبب وجود ارتباطات للفرق في الدوري والتخوف من حدوث أي إصابات.

وأضاف مدرب عام المنتخب أن محمد صلاح نجم ليفربول سيكون متواجدا مع منتخب مصر في المعسكر المقبل.

كما وجه محمد شوقي المدرب العام لمنتخب مصر الشكر لأندية الدوري الممتاز لتعاونهم بالشكل الأمثل مع الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الأخيرة، بعد متابعة 78 لاعبا من جميع أندية الدوري، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين وباب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب يظهر ويؤدي بشكل مميز.

وأضاف محمد شوقي أنه تم الاستقرار على 44 لاعباً كقائمة مبدئية، وسيتم اختيار 25 لاعبا من بينهم في القائمة النهائية لإعلانها يوم 29 مايو الجاري، استعدادا لمعسكر المنتخب المقبل الذي يتخلله مباراتا غينيا وإثيوبيا المقرر لهما 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وتابع محمد شوقي ان مباراة منتخب مصر أمام غينيا ستقام على استاد القاهرة يوم 5 يونيو في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة