أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل محاكمة متهم بقتل شاب لسرقة توك توك فى المقطم لـ19 مايو

الأحد، 15 مايو 2022 03:11 م
تأجيل محاكمة متهم بقتل شاب لسرقة توك توك فى المقطم لـ19 مايو محكمة، ارشيفية
كتب أحمد حسني - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل ثاني جلسات محاكمة متهم بقتل شاب لسرقة " التوك توك" الخاص به بمنطقة المقطم، لجلسة 19 مايو الجاري.
 
 
ووجهت النيابة العامة  للمتهم تهمة  قتل المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد، بأن عزم النية على إنهاء حياته باستخدام سلاح أبيض " كاتر"، كان بحوزته بقصد الاستيلاء على التوك توك، وهو ما كشفته كاميرات المراقبة التي تم تفريغها بمعرفة رجال البحث.
 
كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد ألقت القبض على المتهم أثناء تواجده بمنزله بمنطقة "الخانكة" على إثر ارتكابه جريمة إنهاء حياة شهيد "لقمة العيش" أثناء استقلاله التوك توك برفقة المجنى عليه والمملوك له، باستخدام سلاح أبيض " كاتر"، وذبحه بمنطقة الرقبة، وسرقة التوك توك، والقاء جثته بجوار بنزينة دائري المقطم .
 
وقالت التحريات التي أجراها ضباط مباحث المقطم بإشراف العقيد وائل الشموتي مفتش قطاع جنوب القاهرة، أن المتهم عرض على المجنى عليه استقلال التوك توك لتوصيله، ولدى وصولهما المنطقة المذكورة أخرج سلاحه الأبيض وذبحه من الخلف ثم ألقى بجثته خلف بنزينة، واستولى على التوك توك وأخفاه بمنزله بمنطقة الأربعين التابعة لقسم شرطة الخانكة بالقليوبية، وتم ضبطه وبحوزته التوك توك المملوك للمجني عليه.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة