أكرم القصاص

مفاجآت جديدة حول معلمة "البودى جاردات" بعد تنظيمها عرضا مسرحيا لمادة الأحياء.. فيديو

الأحد، 15 مايو 2022 12:15 ص
مفاجآت جديدة حول معلمة "البودى جاردات" بعد تنظيمها عرضا مسرحيا لمادة الأحياء.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول واقعة "معلمة البودى جاردات"، حيث قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة إخلاء سبيل مدرسة الأحياء وباقى المتهمين فى واقعة تنظيم عرض مسرحى وتقديم درس خصوصي لعدد من الطلاب فى مادة الأحياء، بكفالة مالية.

 

وقال أحمد الجعفرى الصحفى بقسم الحوادث باليوم السابع، إن القصة بدأت بمجموعة من الصور انتشرت على الفيس بوك للمعلمة وحولها مجموعة من البودى جاردات، وفيديو أيضا لتدريس السيدة مادة الأحياء على أحد المسارح بالأزبكية وسط حضور حوالى 300 طالب وطالبة.

وتابع الجعفرى ، تقوم هذه السيدة بتنظيم العرض المسرحى وإعطاء الدرس الخصوصى وسط هذا العدد من الطلاب دون أى تصاريح من الجهات المسئولة ، بالتالى بدأت أجهزة الأمن تتحرك بناءا على المعلومات ، كما أن بيان وزارة الداخلية أشار إلى أن السيدة لا تعمل بأى مدرسة.

وأضاف، بالنسبة لوجود البودى جاردات قالت إن زوجها لديه صالة جيم وهم يعملون لديه، وقد جاءوا معها فقط من أجل التنظيم لكثرة عدد الطلاب دون مقابل مادى واستعانت بهم لتنظيم العرض المسرحى.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ألقوا القبض على مدرسة الأحياء التي تم تداول مقطع فيديو لها، لتنظيمها عرضا مسرحيا قدمت خلاله درسا خصوصيا لعدد من الطلاب، بدون ترخيص، والاستعانة بعدد من البودي جارد، تم ضبطهم، كما تم ضبط زوجها لمشاركته في تنظيم العرض، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة