أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة طالب تعرض لاعتداء بسلاح أبيض فى الجيزة: ابن أخويا السبب وعايزة حق ابنى

السبت، 14 مايو 2022 09:00 ص
والدة طالب تعرض لاعتداء بسلاح أبيض فى الجيزة: ابن أخويا السبب وعايزة حق ابنى حبس - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت والدة طالب جامعي، تعرض لاعتداء بسلاح أبيض على يد ابن شقيقها في الجيزة، إن المتهم تسبب لابنها في نسبة عجز بيده وصلت إلى 70%، حيث اعتدى عليه بسكين، وتسبب في قطع أوتار أصابعه.

وأضافت أن ابنها كان يشارك المتهم في العمل بمحل دواجن، مقابل نسبة متفق عليها، إلا أن المتهم طمع في نسبة ابنها، واعتدى عليه بسكين، وأصابه بعدة جروح بأنحاء جسده، وأشارت إلى أنها تلقت اتصالا من أحد جيرانها أخبرها فيها بأن ابنها تم قتله، ونقل جثته إلى المستشفى، فأسرعت إلى المستشفى، وعثرت عليه غارقا في دمائه، وتم إجراء عملية جراحية له وإنقاذه من الموت.

وطالبت والدة المجني عليه بالحصول على حق ابنها، وإصدار حكم قضائي يناسب الجريمة التي ارتكبها، خاصة أنه تسبب في نسبة عجز تصل إلى 70% بيد ابنها.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات اعتداء صاحب محل دواجن على ابن عمته بسلاح أبيض، وإصابته بعدة جروح بأنحاء جسده، بسبب خلافات متعلقة بالعمل في محل الدواجن، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض طالب جامعي لاعتداء بسلاح أبيض، ونقله إلى المستشفى مصابا بعدة جروح.

بإجراء التحريات والاستماع لأقوال المجني عليه، تبين أن ابن خاله وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات متعلقة بالعمل في محل الدواجن، وتقسم الأرباح.

حدد رجال المباحث هوية المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة