أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مرموش احتياطيا فى تشكيل شتوتجارت أمام كولن بالدوري الألمانى

السبت، 14 مايو 2022 02:40 م
عمر مرموش احتياطيا فى تشكيل شتوتجارت أمام كولن بالدوري الألمانى عمر مرموش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى لنادى شتوتجارت الألمانى، المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، التشكيل الرسمى لمواجهة كولن ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الألماني على ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل فريق شتوتجارت.

 
وتواجد المصرى عمر مرموش على مقاعد البدلاء فى التشكيل الأساسى وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للنادى على تويتر.
 
 
 
 
ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.
 
ومن الواضح أن فريق شتوتجارت ارتضى إنهاء الموسم في المركز الثالث من القاع على أحسن تقدير، قبل مواجهته أمام مضيفه بايرن ميونخ في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الألماني، لكن التعادل (1-1) مع  بطل البوندسليجا أحيا آمال الفريق في البقاء بالبطولة .
 
وتنتظر جماهير شتوتجارت تألق لاعبي خط الهجوم في الفريق بقيادة مرموش الذي نافس على جائزة أفضل لاعب واعد بالموسم من أجل تحقيق الفوز في الجولة المقبلة والأخيرة على كولن من أجل ضمان البقاء في الدوري في انتظار تعثر فريق هيرتا برلين أمام بوروسيا دورتموند.
 
وتنتهي إعارة مرموش مع نادي شتوتجارت بنهاية الموسم الجاري، وتعد هذه هي الإعارة الثانية له من نادي فولفسبورج، بعدما تمت إعارته لمدة 6 أشهر في الموسم الماضي مع نادي الدرجة الثانية سانت باولي، وأثبت الفرعون المصري جدارته باللعب في الدوري الألماني، وترشح لأفضل لاعب صاعد في البطولة الشهيرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة