أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يهنئ الأندية الصاعدة للدوري الممتاز

الجمعة، 13 مايو 2022 10:50 م
 اتحاد الكرة يهنئ الأندية الصاعدة للدوري الممتاز اتحاد الكرة
كتب _ محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة جمال علام، التهنئة لأندية حرس الحدود والداخلية وأسوان بالصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل 2022 _ 2023. 
 
واستطاع فريق الداخلية أن يتأهل للدوري الممتاز من مجموعة القاهرة، فيما صعد أسوان ممثلًا عن أندية الصعيد، قبل أن يلحق بهما حرس الحدود عن مجموعة بحري.
 
ويجهز اتحاد الكرة خطابا رسميا لإرساله إلى فيفا يفيد بانتهاء الدورى المصرى يوم 30 سبتمبر المقبل بعد تأخر بدء الدورى لأسباب مختلفة وأيضا التوقفات الدولية خلال الموسم.

ويأتي هذا القرار للحفاظ على حقوق الأندية في الاحتفاظ بلاعبيها الأجانب حتى نهاية الموسم، منعا لتكرار أزمة فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق الذى رحل عن القلعة البيضاء قبل انتهاء الموسم الماضي.

وكان وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، قد تحدث عن أزمة انتهاء عقود اللاعبين في نهاية يونيو المقبل وإمكانية رحيلهم عن فرقهم رغم عدم انتهاء الموسم، قائلا: "من حق الأندية الاستفادة بلاعبيها حتى نهاية الدوري وكأس مصر، وعقودنا ليست محددة باليوم ولكنها تُحسب بنهاية الموسم".

وأكد العطار، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب "أون تايم" مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1"، إن الأسبوع المقبل ستقوم رابطة الأندية المحترفة بتحديد موعد نهاية مسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، موضحا أن بعدها سيتم تعديل عقود اللاعبين لتوافق انتهاء الموسم، مشيرا إلى أن أزمة فرجانى ساسي لاعب الزمالك التي حدثت الموسم الماضى لن تتكرر مرة أخرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة