أكرم القصاص - علا الشافعي

رودريجو: راهنت والدى على تسجيل ثلاثية أمام السيتى وسأحرز هدفا فى النهائى

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:32 م
رودريجو: راهنت والدى على تسجيل ثلاثية أمام السيتى وسأحرز هدفا فى النهائى رودريجو جوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنه سوف يسجل هدفا فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى شباك فريق ليفربول عندما يلعب الريال ضد الريدز فى نهائى التشامبيزليج.

وقال رودريجو، فى تصريحات نقلتها إذاعة مونت كارلو الإسبانية، "في مباراة الإياب ضد السيتي، راهنت مع والدي على أنني سأحرز 3 أهداف وسجلت هدفين فقط، أفقد هدفًا آخر، وسيأتي في النهائى".

وسجل رودريجو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل ثنائية قادت الفريق الملكى للفوز على نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات أن رودريجو البالغ 21 عامًا و115 يومًا، أصبح أصغر لاعب يسجل هدفين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في التاريخ.

وأصبح رودريجو أول لاعب يسجل هدفين في الدقيقة 90 من مباراة إقصائية في دوري أبطال أوروبا.

كما بات رودريجو أول لاعب برازيلي يسجل ثنائية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ لوكاس مورا مع توتنهام ضد أياكس في 2019.

ويعد المهاجم البرازيلي الشاب أول لاعب من ريال مدريد يسجل هدفين كبديل في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ غاريث بيل في نهائي 2018 ضد ليفربول.

وضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول يوم 28 مايو الجاري بملعب "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائي الثاني بينهما بعد اللقاء الشهير الذي جمعهما في موسم 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة