أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميوني: أستمتع بمشاهدة مانشستر سيتي ونحاول فرض أسلوبنا في المباراة

الإثنين، 04 أبريل 2022 10:48 م
سيميوني: أستمتع بمشاهدة مانشستر سيتي ونحاول فرض أسلوبنا في المباراة سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن تطلعاته للمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

أكد دييجو سيميوني خلال المؤتمر الصحفي: "أكثر ما أحبه في الفرق التي تلعب بشكل جيد هو، قبل كل شيء، محاولة استعادة الكرة، إنه فريق يسعدني رؤيته يلعب، بناء على الشخصيات العظيمة التي لديه، شاهد لاعبين من مثل ستيرلينج وبرناردو، انظروا لا يتخلوا عن كرة خسروها".

وقال سيميوني: "أعتقد أننا معتادون على رؤية جولات التصفيات واللعب فيها، إنها مباريات طويلة. مقسمة إلى مواجهتين، إنه منافس لديه العديد من الأدوات للعب طويل، لتسديد عرضية، بمشاركة جيدة جدًا من الخط الثاني، سنحاول التنافس ضدهم".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد: "المباراة سنحاول نقلها إلى المكان الذي نعتقد أننا يمكن أن نؤذيه، من خلال طريقتنا في اللعب التي كنا نقوم بها منذ سنوات".

وتابع: "لدينا جميعًا ضغوط، دائمًا ما يكون الأمر مبالغًا فيه، لدينا مسؤوليات دائما من مكانك، مانشستر سيتي يمتلك لاعبين استثنائيين، ولديه لاعبو كرة قدم أفضل، إذا بدأوا كمرشحين بسبب خصائص فريقهم، في العام الماضي، خرج تشيلسي بطلاً ولم يكن يتوقعه سوى قلة من الناس ".

واستطرد: "لدى كل من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد فرق كاملة للغاية، لاعبين مختلفين، غدًا ستكون مباراة بين لاعبي كرة القدم، نحن المدربين نحاول مساعدتهم، أنا سعيد لرؤية مانشستر سيتي يلعب".

وقال سيميوني: "مانشستر يونايتد له خصائص مختلفة أكثر مباشرة وأسرع بكثير، لديها سجلات مختلفة وأفضل من أي مكان تنظر إليه".

واختتم سيميوني تصريحاته: "كل منا في هذه الحالة أفضل ثمانية في أوروبا، نطمح جميعًا إلى أجمل مكان هو الفوز. أتمنى أن يفوز بالبطولة من يستحقها".

يدخل الفريقان المباراة بهدف الانتصار، وذلك من أجل وضع قدمًا في الدور المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيحاول مان سيتي استغلال عامل الأرض في مباراته الأولى وتحقيق الفوز، لتسهيل مهمته في مباراة العودة التي ستلعب في إسبانيا الأربعاء الموافق 13 إبريل.

الفائز من المباراة، سيلاقي نظيره الفائز من موقعة ريال مدريد وتشيلسي في الدور نصف النهائي، وستكون بلا شك موقعة نارية.

ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.

وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة