أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل واقعة "عض" لص لأحد الكلاب البوليسية فى فيرفيلد الأمريكية

السبت، 23 أبريل 2022 10:03 ص
تفاصيل واقعة "عض" لص لأحد الكلاب البوليسية فى فيرفيلد الأمريكية لص يعض كلب بوليسى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شرطة ولاية فيرفيلد الأمريكية، قيام رجل كان تحت تأثير المخدرات بعض كلب بوليسى يدعى "كوت" والذى نقل على الفور لمستشفى بيطرى لتلقى العلاج والشفاء في المنزل مع مدربه، وفقا لموقع pledgetimes.

تم استدعاء ضباط شرطة في البداية إلى منزل ضحية مسنة بعد ظهر الأربعاء الماضى بعد بلاغ عن عملية سطو، حسبما ذكرت إدارة الشرطة في منشور لها على فيس بوك.

اثر العضة على وجهة الكلب
اثر العضة على وجهة الكلب

 

ووجد الضباط شبا يبلغ من العمر 44 عامًا يركض إلى منزل الضحية، حيث حاولوا إخراجه وفشلوا، وعندما دخلت الشرطة والكلب للمنزل، عض الرجل الكلب في وجهه وطعنه في الجانب الأيسر بسكين.

عولج الرجل في المستشفى من إصابات غير محددة وتم حجزه في سجن مقاطعة سولانو للاشتباه في السرقة وإيذاء كلب بوليسي وعرقلة ومقاومة موظف عمومي.

وأظهرت سجلات السجن على الإنترنت أن الرجل واجه في السابق انتهاكًا مشروطًا.

في واقعة أخرى، مُنح كلب بوليسي تابع للقوات الخاصة الفرنسية، يدعى "لوك"، جائزة ديكين لأفضل مؤسسة خيرية بريطانية للحيوانات، وهى نوط شجاعة، وذلك بعدما أنقذ أرواحًا من هجمات إرهابية، ولشجاعته فى التصدى لهجمات المتمردين فى مالى.

والكلب البالغ من العمر 5 سنوات، الملقب بـ"Leuk la Chance" نفق في عملية، فى مايو 2019، عندما قتل على يد أحد المتمردين المسلحين، وتمت إعادته إلى الوطن وجسده مغطى بالعلم الفرنسي ذى الألوان الثلاثة، واستُقبل من حرس الشرف مثل أى ضحية بشرية في الحرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة