أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يتفوق على المريخ السوداني بهدف نظيف فى الشوط الأول

السبت، 02 أبريل 2022 04:17 م
صن داونز يتفوق على المريخ السوداني بهدف نظيف فى الشوط الأول صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق صن داونز الجنوب إفريقي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف على نظيره المريخ السوداني فى المباراة التى تجمعهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف صن داونز جورج مالوليكا فى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

ويخوض صن داونز والمريخ مباراة اليوم، بلا هدف، حيث إن بطل جنوب أفريقيا حسم تأهله إلى الدور التالي في البطولة وضمان صدارة المجموعة، بينما ودع بطل السودان لاحتلال المركز الأخير.

وتعتبر مباراة صن دوانز والمريخ تحصيل حاصل، حيث ضمن صن دوانز التأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا كمتصدر للمجموعة الأولى، بينما فقد المريخ السوداني فرصته في الصعود بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية الماضية.

ولم يخسر صن داونز في دور المجموعات هذا الموسم، حيث بدأ مشواره بالفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا مع المريخ في الجولة الثانية، وتفوق على الأهلي ذهابا 1-0 وإيابا بنفس النتيجة، ثم تغلب على الهلال 4-2 في الجولة الخامسة.

فيما فقد المريخ السودانى فرص تأهله بعد الهزيمة ذهابا وايابا من الاهلى حيث  استهل المريخ السوداني مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالتعادل سلبيا مع صن داونز، ثم الخسارة أمام الأهلي 3-2، ثم فاز على الهلال بهدف نظيف، وخسر أمام الهلال بهدف نظيف في الجولة الرابعة، وخسر أمام الأهلي 3-1، ليفقد فرصته في التأهل رسميا.

ويحتل  صن داونز  صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ثم يأتى الأهلي في الوصافة والمركز الثاني بـ7 نقاط، وفى المركز الثالث يأتى  الهلال  برصيد  4 نقاط، ويتذيل المريخ المجموعة بـ 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة