رامز موفى ستار يحقق أكثر من 730 مليون مشاهدة بأول 8 أيام.. والسولية ضيف الليلة

الأربعاء، 13 أبريل 2022 02:23 م
رامز موفى ستار يحقق أكثر من 730 مليون مشاهدة بأول 8 أيام.. والسولية ضيف الليلة رامز موفى ستار
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظاهرة تليفزيونية مُتجددة ولافتة واصل برنامج "رامز موفى ستار" حصد الأرقام القياسية عبر نسب المُشاهدة الرسمية الموثقة فى مصر والعالم العربى خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

ووصلت الأرقام الرسمية للمُشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان فى العالم العربى إلى 29 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و47.5 مليون عبر الفيسبوك، و483.5 مليون عبر سناب شات، و602 ألف من خلال تويتر، و2.5 مليون عبر إنستجرام، و38.5 مليون عبر تيك توك، بينما تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعى المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومان من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

ويستقبل البرنامج في أحدث حلقاته "الليلة" عبر شبكة قنواتMBC  مصر، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي لكرة القدم عمرو السولية في حلقة مُثيرة يتعرض فيها عمرو السولية للكثير من المُغامرات والمُفاجآت غير المتوقعة.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وهو يُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـ MBC، بالإضافة لمنصة شاهد.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

يُعرض برنامج "رامز موفي ستار" عبر شبكة قنوات " MBCمصر" يومياً في تمام الساعة 6.20 مساءً خلال شهر رمضان.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة