أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد تشيلسي.. توخيل: فرصتنا صعبة ويمكن المحاولة.. ولوكاكو يغيب

الإثنين، 11 أبريل 2022 10:58 ص
الريال ضد تشيلسي.. توخيل: فرصتنا صعبة ويمكن المحاولة.. ولوكاكو يغيب توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن استعدادات فريقه البلوز لمواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اكتسح ريال مدريد مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في عقر داره ، ليصعب مهمة حامل اللقب في الدفاع عن لقبه قبل مباراة الإياب التي تقام مساء غدا الثلاثاء.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: "ليست لدينا فرصة كبيرة أمام ريال مدريد، لكن الأمر يستحق المحاولة، سنحاول، و لنا الحق أن نحلم بـالعودة وربما نحقق الحلم ".

وأضاف مدرب تشيلسي: "كيف نريد أن نخرج أمام الريال؟، من خلال عدم تلقي الهزيمة، من خلال أن نترك كل شيء يُحسم في أرض الملعب وإظهار العمل بجدية، واللعب بشكل أفضل وتحمل المزيد من المخاطر وأن نظهر الوجه الحقيقي لنا".

وواصل مدرب البلوز: "نحن بحاجة تماماً إلى التعلم من مباراة الأسبوع الماضي، هذه هي متعة دوري الأبطال، التعلم من مباراة الذهاب للمباراة التالية".

وأكد  توخيل أن البلجيكي روميلو لوكاكو سيغيب عن فريقه في مباراة الغد أمام ريال مدريد بسبب إصابته في وتر أكيليس بقوله :" لوكاكو، باركلي، أودوي، تشيلويل خارج المباراة، وأزبيليكويتا انضم مع المجموعة وسيسافر معنا بعد ظهور نتيجة فحصه سلبية".

وأكمل توماس :"نريد أن نقدم كل شيء، نريد إظهار وجهنا الحقيقي، فرصتنا غير مرجحة، ولكن الأمر يستحق المحاولة".

وقال مدرب تشيلسي توماس توخيل، إن "ثنائية تيمو فيرنر في الفوز 6-0 على ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز خطوة في الاتجاه الصحيح لكن المهاجم الألماني لا يزال يتعين عليه التكيف مع قوة كرة القدم الإنجليزية".

وقال توخيل ""عندما تلعب في ناد كبير مثل تشيلسي عليك أن تكون على مستوى التوقعات وأن تتقبل الضغوط وتساعد نفسك".

ويلتقي تشيلسي مع ريال مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء في مدريد قبل مواجهة كريستال بالاس في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتقد توخيل بشدة أداء فريقه عقب السقوط أمام الريال بثلاثية، مؤكدا أن الأمور باتت صعبة تماما في سبيل التأهل لنصف النهائي، وأن تشيلسي قد يتعرض للسحق في مدريد بهذا الأداء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة