أكرم القصاص - علا الشافعي

"كونى له مربوحة".. 4 دروس فى الحب ممكن تتعلميها من دراما رمضان 2022

الأحد، 10 أبريل 2022 04:00 ص
"كونى له مربوحة".. 4 دروس فى الحب ممكن تتعلميها من دراما رمضان 2022 مشهد من مسلسل الكبير أوى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثيرون المسلسلات المختلفة التى تعرض خلال شهر رمضان وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية سواء بطريقة كوميدية أو درامية، وتتحدث أيضًا عن الحب والعلاقة العاطفية بين الأبطال، التى يمكن أن نستفيد من بعض دروسها والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

اتعلم الحب على طريقة مسلسلات رمضان
 

خفف الحمل عن زوجتك

ويمكن تعلم الحب والتعامل مع الزوجة من شخصية الضابط مصطفى خليفة، فى مسلسل "الاختيار 3"، الذى لاحظ أن زوجته تشعر بالتعب والإرهاق من تربية الأطفال وإدارة أمور المنزل، فقرر أن يخفف عنها ورفض أن تحضر له الطعام وفضل أن يطلب طعام من أحد المطاعم بدلاً من أن يجهدها فى تحضير الطاولة.

شخصية الضابط مصطفى
شخصية الضابط مصطفى
 

جددى من حياتك الزوجية

يمكن تعلم تجديد الحياة الزوجية وكسر الملل على طريقة مربوحة زوجة الكبير بمسلسل "الكبير أوى " الجزء السادس، والتى حرصت من أول يوم على أن تجدد من إطلالتها أمام زوجها وفى اليوم التالى نظفت المنزل ورتبته حتى أدهشت الكبير بحسن ترتيبها للمنزل وتنظيفه.

إطلالات مربوحة
إطلالات مربوحة

 

لا تيأس واثبت حبك

ويمكن أن تعلم عدم اليأس من شخصية "جلال" فى مسلسل مكتوب عليا، الذى حاول مراراً وتكراراً أن يثبت حبه لسلمى موظفة البنك التى اعجب بها عند رؤيتها لأول مرة وظل يحاول أن يلفت انتباهها حتى اعجبت به وبدأت تشعر بمشاعر تجاهه.

مكتوب عليا
مكتوب عليا

 

مساندة الزوج

أثبتت شخصية مربوحة وفائها وإخلاصها لزوجها الكبير ومساندته وقت الشدة عندما لعبت معه لعبة السبيط فى إحدى حلقات المسلسل والتى كانت تتطلب الوقوف وعدم التحرك عندما تلتفت العروس وكان فى ذلك الوقت الكبير يكاد أن يقع على وجهه ويتحرك أمام العروس ويفقد حياته إلا إن زوجته أنقذته فى أخر لحظة وظلت ممسكة به حتى استطاعوا أن ينجحوا فى اللعبة ويتجاوزوا الخط الأخضر.

لعبة السبيط
لعبة السبيط

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة