أكرم القصاص - علا الشافعي

تركي آل الشيخ يهنئ متابعيه بشهر رمضان ويعلن غيابه إلى عيد الفطر المبارك

الجمعة، 01 أبريل 2022 10:42 م
تركي آل الشيخ يهنئ متابعيه بشهر رمضان ويعلن غيابه إلى عيد الفطر المبارك تركي آل الشيخ
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تهنئة متابعيه بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، مؤكداً غيابه عن منصات السوشيال ميديا طوال شهر رمضان وحتى عيد الفطر المبارك، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً "كل عام وأنتم بخير ورمضان مبارك للجميع جعله الله شهر خير وبركة ورحمة، سأغيب عنكم الى عيد الفطر المبارك ان شاء الله، حتوحشوني".

تغريدة موقع تويتر
تغريدة موقع تويتر

 

وسبق وتحدث رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أمس، عن العلاقة الوثيقة التى تجمع المملكة العربية السعودية بمصر، ومدى قداسة هذه العلاقة ومكانة مصر والمصريين لدى المملكة، حيث كتب تركى على حسابه على موقع فيس بوك "هناك خطوط حمراء عند السعودية والسعوديين ولا شك أن مصر الغالية واحدة من تلك الخطوط التى لا يسمح بالتجاوز عليها ولا تأخر عن الوقوف لجانبها".

وأضاف المستشار "الكنانة ليست شىء عادى فالكنانة تنبض قلوبنا بحبها، حفظ الله مصر وحفظ الله شعبها وكل شبر فيها وفتح عليها أبواب السماء بالخير".

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ تربع على قائمة أكثر الحسابات تفاعلاً عبر موقع تويتر بين المسؤولين في المملكة في العام الماضي 2021، حيث إنه من أشهر المدونين على حساباته الشخصية وبالتحديد موقع التغريدات الشهير، وفقاً لأحدث إحصائية نشرها موقع تويسكوب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة