أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة سودانية: الكاف ينقل مباراة المريخ والأهلى إلى ملعب الهلال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 02:10 م
صحيفة سودانية: الكاف ينقل مباراة المريخ والأهلى إلى ملعب الهلال المريخ السوداني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية سودانية اليوم الثلاثاء أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، كاف، قد قرر نقل مباراة المريخ والأهلى المصري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلى ملعب الهلال في الخرطوم.

وقالت صحيفة كفرووتر، السودانية: " برز اتجاه قوي داخل أروقة الكاف بنقل مباراة المريخ والأهلي المصري من السلام لاستاد الهلال على أن يتم تأجيل مباراة الهلال وصن داونز لإتاحة الفرصة بملعب مباراة المريخ والأهلي".

وأكدت الصحيفة ذاتها على تأجيل مباراة الهلال مع صن دوانز في المجموعة الأولى ذاتها نظرا لإقامتها على ملعب الهلال نفس ملعب مباراة المريخ والأهلى وتزامنا معها مما سيضطر الكاف إلى تأجيل المواجهة.

8
الاهلي والمريخ

ومن المنتظر أن يعقد محمد سيد أحمد الجكومي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ السودانى مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لكشف تفاصيل نقل مباراة الأهلى إلى السودان بدلا من القاهرة فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مثلما كان متفقا من قبل.

وأكدت التقارير الصحفية السودانية أن مجلس إدارة المريخ قرر بشكل رسمي نقل مباراة الفريق في الجولة الخامسة أمام الأهلي إلى السودان لتقام المباراة على ملعب الهلال.

وأوضحت التقارير أن هناك صراعا داخل مجلس إدارة المريخ بسبب قرار رئيس النادي إقامة المباراة في القاهرة بعد تقديم وعود لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإقامة المباراة في ملعب السلام، ولكن أعضاء مجلس الإدارة لهم رأي أخر وهو ضرورة نقل المباراة إلى السودان و عدم خوضها في القاهرة خاصة أن الفريق لديه فرصة كبيرة للتأهل.

وفاز الأهلي على المريخ بصعوبة في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بنتيجة 3-2 و حصد الأهلي أول 3 نقاط في البطولة .

ويحتل صن داونز ، صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ثم يتساوي الأهلى والمريخ برصيد  4 نقاط  ويقبع الهلال في قاع الترتيب بنقطة واحدة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة