أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم العالمى للمرأة.. 4 أبراج نساؤها صاحبات شخصية قوية أبرزهن الثور

الثلاثاء، 08 مارس 2022 02:00 م
اليوم العالمى للمرأة.. 4 أبراج نساؤها صاحبات شخصية قوية أبرزهن الثور امرأة قوية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صفات النساء من امرأة لأخرى حسب البيئة التي نشأت فيها والتي تتكون من مستوى ثقافى و اجتماعى وغيرها من العوامل الأخرى التي لعبت دور هام في تكوين شخصيتها، وقد تتصف بعضهن بقوة الشخصية ويعتقد إن هذا يعود لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

 

أبراج نسائها يتمتعن بقوة الشخصية
 

برج الأسد..ثقتها بنفس واصلة لحد الغرور
 

تمتع فتاة برج الأسد بقوة الشخصية والثقة بالنفس التي تصل لحد العجرفة، ودائماً ما تصدر أوامر لمن حولها بغرض السيطرة عليهم، كما تتعمد أن تكون تحت الأضواء دائماً.

برج الثور..شخصيتها قوية ومسيطرة

يعتبر برج الثور من أقوى الأبراج وأكثرهم هيمنة، كما إنهم يعرفون ما يريدون وكيف يصلون إليه، كما يتسمون العناد والمثابرة، وقوة الشخصية وخوض المغامرات.

برج العذراء..قوتها تصل للشراسة

تلقب فتاة برج العذراء بصفة "الشرسة" ومحبة لعملها، كما تتسم بالعناد، كما تتسم بصفات أخرى وهى إنها مهذبة وتظهر قوتها في المواقف الصعبة، كما تستطيع إنجاز العديد من المهام في وقت واحد، ومعروفة بين أصدقائها بابتسامة المميزة.

برج القوس..ذكية ومرحة وقوية

تتسم امرأة برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبها للحياة وذكائها ومعنوياتها المرتفعة دائماً، وتعتبر من أقوى نساء الأبراج، كما تستطيع التعامل مع مختلف المواقف، ويعرف عنها حب للسفر وخوض المغامرات المختلفة والمثيرة، وتتميز بأنها طموحة لذلك دائماً ما تضع خطة تساعدها على تحقيق طموحها على أرض الواقع، لذلك فهى دائماً ناجحة في عملها .

امراة عاملة
امراة عاملة
امرأة قوية
امرأة قوية
فتاة
فتاة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة