أكرم القصاص

خبيرة ملكية: كاميلا تحتاج لزيادة شعبيتها قبل وصولها لعرش بريطانيا

الإثنين، 07 مارس 2022 02:00 م
خبيرة ملكية: كاميلا تحتاج لزيادة شعبيتها قبل وصولها لعرش بريطانيا كاميلا دوقة كورنوال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إنجريد سيوارد، الخبيرة الملكية، أن الناس حول العالم، سيقبلون ويحتضنون، كاميلا، دوقة كورنوال، "الثابتة والساحرة'' عندما تصبح ملكة بريطانيا لأن معظمهم لا يريدون "ديانا براقة أخرى على العرش''. وكشفت إنجريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة ماجستي، في حديثها، إن كون دوقة كورنوال، 74 عاماً، "في الخلفية قليلاً" سيكون "شيئاً جيداً للغاية" عندما يحين الوقت لتصبح ملكة بجانب الأمير تشارلز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومع ذلك، أشارت المعلقة الملكية إلى أنه لا يزال أمام كاميلا بعض العمل الذي يتعين القيام به لزيادة شعبيتها - خاصة في الولايات المتحدة ، حيث طغى "شبح الأميرة ديانا" على أمير ويلز والدوقة.

وقالت إنجريد: "أعتقد أن الناس التقوا كاميلا يحبونها حقًا ، ويمكنهم رؤية الدفء الذي تتمتع به، لكنها ليست ذات شعبية كبيرة على الصعيد العالمي، خاصة في الولايات المتحدة ، بسبب هذا الانتفاخ الهائل لديانا الذي لن يختفي أبدًا". وتابعت:"لذلك أشعر أن كاميلا وتشارلز دائمًا ما يحومان حول شبح ديانا".

لكنها أضافت: "لا أعتقد أن العالم يريد ديانا أخرى ساحرة على العرش، أعتقد أنه بعد رحيل الملكة اليزابيث، أن يكون لديك شخص ثابت وساحر ولكن قليلاً في الخلفية مثل كاميلا ربما يكون شيئًا جيدًا للغاية".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة