أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بضبط وإحضار 8 عاطلين قتلوا طفلا بطلق نارى خلال مشاجرة فى المرج

الأحد، 06 مارس 2022 08:17 م
النيابة تأمر بضبط وإحضار 8 عاطلين قتلوا طفلا بطلق نارى خلال مشاجرة فى المرج حبس- أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المرج، بسرعة ضبط وإحضار8 عاطلين بتهمة قتل طفل بطلق نارى وإصابة شقيقه فى مشاجرة بينهم بمنطقة المرج، بسبب خلافات نشبت بينهم، وأمرت بالتصريح بدفن جثة المجنى عليه عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة

 

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة فى العقد الثانى من العمر، مصاب بعيار نارى، وإصابة شقيقه 22 سنة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات سابقة بين الطرفين وقاموا برفع العديد من الأحكام القضائية بسبب خلافات نسب، ويوم الواقعة توجه المتهمون لمحل إقامة الضحايا لإجبارهم على التنازل، فنشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها أحد المتهمين بإطلاق النار على المجنى عليهم وتوفى طفل وأصيب شقيقه.

 

ويكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على المتهمين فى الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة