أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان يكشف خطورة هجمات ليفركوزن قبل موقعة البوندزليجا ويعلن موقف نوير

الجمعة، 04 مارس 2022 05:45 م
ناجلسمان يكشف خطورة هجمات ليفركوزن قبل موقعة البوندزليجا ويعلن موقف نوير ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على خطورة هجمات لاعبى باير ليفركوزن، وذلك قبل اللقاء الذى يجمع بينهما غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "سنحتاج لتغطية دفاعية جيدة أمامهم، لأنهم خطرون للغاية في الهجمات المرتدة، علينا أن نكون منتبهين لذلك الأمر أيا كان من سيشارك من فريقهم لأنهم يمتلكون السرعات. علينا أن نكون مستعدين".

أضاف ناجلسمان "نوير عاد للتدريبات الجماعية اليوم للمرة الأولى منذ إصابته وقام بالمزيد من التمارين، الأمور تبدو جيدة، ما زال يشعر ببعض الألم عندما يقوم بالوقوف بعد جلوس لفترة طويلة. لن يكون خيارًا لمباراة الغد".

وواصل ناجلسمان "سابيتزر غاب لبضعة أيام لأنه يعاني من نزلة برد، ولكنه يشعر بتحسن حاليًا. سيكون بونا سار خيارا متاحًا. نفس الأمر مع ستانيسيتش الذي غاب للأشهر الثلاث الماضية".

وعن حالة بقية اللاعبين أوضح مدرب بايرن ميونخ "جوريتزكا يحرز تقدما كبيرا في رحلة التعافي ولم يعد يشعر بألم، إنه في طريقه إلى العودة، سنحاول ضمه للتدريبات الجماعية في خلال أسبوع أو اثنين"، مضيفا "ألفونسو ديفيز سيقوم بفحص طبي آخر اليوم، سنحتاج لانتظار النتيجة لرؤية ما سيحدث".

وكان بايرن ميونخ حقق فوزًا صعبًا على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت  الفريقين مساء السبت على ملعب "كومرزبنك ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الألماني.

وعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة