أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحبة السعادة تنتزع 5 أسرار عائلية من محمد صلاح.. قوانين غذائية صارمة فى منزل الفرعون المصرى.. قصة حبه مع ماجى شريكة النجاح.. تأثر مكة وكيان بشخصيته.. مهاراته فى الطبخ.. وخططه بعد اعتزال الساحرة المستديرة

الجمعة، 04 مارس 2022 11:14 ص
صاحبة السعادة تنتزع 5 أسرار عائلية من محمد صلاح.. قوانين غذائية صارمة فى منزل الفرعون المصرى.. قصة حبه مع ماجى شريكة النجاح.. تأثر مكة وكيان بشخصيته.. مهاراته فى الطبخ.. وخططه بعد اعتزال الساحرة المستديرة صاحبة السعادة تستضيف محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صاحبة السعادة تستضيف محمد صلاح فى لقاء كشف الأسرار

أسرار عائلية وكواليس جديدة كشفها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر، فى برنامج صاحبة السعادة ، عن حياته الأسرية، والتى تحظى بخصوصية كبيرة في حياة فراري الفراعنة، الذي يسعى دائماً إلى إبعاد عائلته عن المشهد الإعلامي محتفظاً بخصوصياته بعيداً عن الإعلام والسوشيال ميديا.

وخلال حديثه مع الإعلامية إسعاد يونس عبر برنامج صاحبة السعادة على شاشة دي إم سي، تطرق النجم المصري إلى كشف الكثير من كواليس حياته الأسرية، أبرزها قصة تعارفه على زوجته ماجي الحلواني، وسر تسمية ابنتيه مكة وكيان، وكذلك عاداته الغذائية ومهارته في الطهي والأكلات التي يحرص باستمرار على الابتعاد عنها للحفاظ على لياقته البدنية.

قوانين غذائية صارمة في منزل الفرعون المصري

كشف محمد صلاح عن اتباعه لنظام غذائي صارم للحفاظ على لياقته البدنية، مؤكداً أن "السلطة" عنصر أساسي في وجباته، ويضيف إلى جانبها لحوم أو أسماك أو بروكلي، وأشار صلاح إلى أنه لا يأكل الفتة أو الكوارع أو الملوخية، بل أنه يشعر بتأنيب الضمير عندما يتناول الفطير أو الكشري، كما أنه يتناول الفول والطعمية عندما يعود إلى مصر فقط، وأوضح النجم المصري أن هذا النظام لا يسير عليه وحدة بل أسرته أيضاً تتبع نفس نظامه وحتى أنه لا يسمح لابنته مكة بتناول الشكولاته سوى مرة واحدة في الأسبوع وبالتحديد يوم السبت.

محمد صلاح فى ضيافة صاحبة السعادة

قصة حبه مع ماجي شريكة النجاح

استعاد محمد صلاح ذكرياته في الطفولة وحكاية تعرفه على أم مكة، مؤكداً أنهما كان يلعبان مع بعضهما منذ الطفولة وخلال المدرسة باعتبارهما من نفس البلدة، وأشار كذلك إلى أنهما تعارفا على بعضهما بشكل أكبر من خلال لعبة أسئلة الأولاد والبنات، وحدثت بينهما الكثير من الخناقات، قبل أن يرتبطا في مرحلة الكلية لمدة سنتين، وبعدها تمت خطبتهما بشكل رسمي، وتزوجا قبل أن يوقع لتشيلسي، وأكد صلاح على أن زوجته امرأة مصرية أصيلة ولذلك تحبها الجماهير، مشيراً إلى قدرتها على إدارة المنزل وتربية ابنتيه ومهارتها في الطهي، مؤكداً أن الكلام عن دورها في حياته لن يوفيها حقها.

تأثر مكة وكيان بشخصيته

تحدث محمد صلاح عن شخصية ابنتيه مكة وكيان ومدى تأثرهما بشخصيته، مؤكداً على أن أكثر ما يثير إعجابه في شخصية مكة أن لديها تصميم على الوصول إلى هدفها، وهذا سيدعمها في المستقبل بشكل كبير، وأكد صلاح على غيرة مكة من والدتها بشكل مستمر بسببه، ورغبتها في السيطرة على المنزل وعلى شقيقتها الأصغر كيان والتي بدى لديها شخصية قوية أيضاً، وأكد صلاح على أن مكة تتحدث بالإنجليزية مع مديرة المنزل غير أنها تتحدث بالعربية مع الضيوف وعند نزولها إلى مصر.

مهارات صلاح فى الطبخ تظهر مع صاحبة السعادة

كشف محمد صلاح عن مهارته في المطبخ، مؤكداً أنه ماهر في عمل الإفطار على وجه التحديد، وخاصة البيض بالأفوكادو، والشوفان، مؤكداً أنه كان يطهي طعامه لنفسه عندما كان في سويسرا قبل الزواج، كما أشار صلاح إلى مدى تأثره بصفات برجه باعتباره برج الجوزاء، مؤكداً أنه تغلب على تقلبات برج الجوزاء، وعن تأثره بتقاليد المجتمع الانجليزي، أكد النجم المصري أنه تأقلم على طبيعة الانجليزي وفهم حياتهم وأنهم من أكثر الشعوب المؤدبة الذين تعامل معهم.

صاحبة السعادة تكشف أسرار مو صلاح

خططه بعد اعتزال الساحرة المستديرة

تطرق النجم المصري محمد صلاح إلى الحديث عن خطته لما بعد اعتزال الساحرة المستديرة، وأكد فراري الفراعنة أنه حتى الآن لم يحسم الأمر ويتخذ القرار النهائي بشأن عمله بعد الاعتزال، غير أنه يميل إلى العمل في مجال الكرة أيضاً وقد يتجه إلى أن يكون رجل أعمال، دون تحديد طبيعة تلك الأعمال في الوقت الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة