أكرم القصاص - علا الشافعي

الحادثة الثانية خلال 3 أيام..

تحطم طائرة فى البرازيل ومصرع قائدها

الخميس، 03 مارس 2022 08:46 ص
تحطم طائرة فى البرازيل ومصرع قائدها تحطم الطائرة
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة الإطفاء في ساو باولو بالبرازيل، عن ثاني تحطم طائرة في البلاد خلال ثلاثة أيام، بعد اصطدامها بطائرة رش زراعية في منطقة ريفية في منطقة ريجيسترو البرازيلية، مما تسبب في مصرع قائد الطائرة البالغ من العمر 70 عامًا، نيلتون سيزار سيلفا روميرو.

وأشارت قناة تيلى سور الفنزويلة، إلى أن طائرة رش زراعية كانت تقوم بتطهير مزارع الموز فى منطقة فالى دو ريبيرا بولاية ساو باولو، وبالتوازي مع ذلك، تم إرسال فريق من 6 رجال إنقاذ إلى مكان الحادث ، بالإضافة إلى متخصصين من مركز التحقيق والوقاية من حوادث الطيران البرازيلي لتحليل السياق ومعالجته.

وقالت وكالة الطيران الوطنية (ANAC) أن الطائرة ، التي كان مالكها شركة Aero Agrícola Caiçara ، قابلة للاستخدام حتى يناير المقبل 2023.

وجدير بالذكر أن هذا هو ثاني حادث جوي يقع في الدولة الأمريكية الجنوبية في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام ، بعد الحادث الذي تم الإبلاغ عنه يوم الأحد الماضي 27 فبراير.

وأفادت السلطات المحلية أن آخر كارثة وقعت بعد تحطم طائرة من بلدية كوتيا البرازيلية إلى بلدة إيتومبيارا في مطار كوماندانتي لويس مارتينز دي أراوجو المحلي ، في منطقة بيبيدورو ، في ساو باولو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة