أكرم القصاص - علا الشافعي

3 جوانب خفية تظهر للمرة الأولى بشخصية محمد صلاح مع إسعاد يونس على DMC

الخميس، 03 مارس 2022 05:00 م
3 جوانب خفية تظهر للمرة الأولى بشخصية محمد صلاح مع إسعاد يونس على DMC محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر قطاع كبير من محبى محمد صلاح استضافته فى حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة DMC خلال الجزء الأول من الحلقة التى تذاع اليوم الخميس فى تمام الساعة التاسعة مساء، خاصة أن الحلقة ستشهد جوانب جديدة ستظهر المرة الأولى مثلما عكس البرومو، وهو الأمر الذى نستعرضه فى التقرير التالى.

محمد صلاح خلال الحلقة
محمد صلاح خلال الحلقة

 

الكوميديا

للمرة الأولى سيظهر خلال الحلقة جانبا كوميديا من شخصية صلاح، حيث يعول الكثيرون على إسعاد يونس من أجل إظهار هذا الجانب في شخصية صلاح، حيث ينزوى دوما هذا الجانب بعيداً فى حلقات استضافته بسبب إظهار أمور أخرى عن مشواره ومسيرته الرياضية المميزة.

اسعاد يونس 1
اسعاد يونس 

 

الجانب المجتمعى والأسرى

بالتأكيد يتمني محبو محمد صلاح معرفة الكثير من الأمور حول حياته الخاصة، الذى دوماً ما يفضل ابن نجريج وضعها جانباً، وعدم التطرق إليها، إلا أن إسعاد يونس وكعادتها لن تغفل تلك النقطة التي بالتأكيد ستتطرق لها بشكل أو آخر لتظهر أمور عدة وراء نجاح محمد صلاح ودور الأسرة في ذلك، سواء من خلال الزوجة أو ما قبل ذلك من دور الوالدين.

صلاح واسعاد
صلاح واسعاد يونس

 

الأكل وصلاح

دوماً ما يتعرض صلاح في البرامج الذى يحل فيها إلى حرصه على الالتزام بنظام صحي على مستوى الأكلات لبنية قوية، ورياضية تساعده على البقاء في القمة، إلا أن لاعب ليفربول لن يفلت من كمين إسعاد يونس التى ستتطرق معه إلى أفضل الأكلات التي يحبها مثلما تبرز في حلقاتها مع الضيوف، حينما تتحدث عن دور الأكل في حياتهم.

اسعاد يونس وصلاح
اسعاد يونس وصلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة