جورجينا تقضى عطلة نهاية الأسبوع مع أطفالها وتبعث رسالة رومانسية لرونالدو.. صور

الإثنين، 28 مارس 2022 02:11 م
جورجينا تقضى عطلة نهاية الأسبوع مع أطفالها وتبعث رسالة رومانسية لرونالدو.. صور جورجرينا واطفال رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقه النجم الدولى كريستيانو رونالدو، مجموعة صور من قضائها وأطفاله عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من عدم تواجد رونالدو، معبرة عن افتقادها إياه.

وعلقت جورجينا على الصور التي شاركتها عبر حسابها على انستجرام قائلة، "عطلة نهاية الأسبوع المثالية مع أكثر ما أحبه فى العالم، فقط أفتقد أبى"، فى إشارة لافتقادها والأطفال لرونالدو.

حساب جورجينا على انستجرام
حساب جورجينا على انستجرام

ويتواجد رونالدو تلك الفترة مع منتخب بلاده، استعداد لمواجهة حاسمة ضد مقدونيا الشمالية غد الثلاثاء، بنهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، على ملعب "الدراجاو".

ادوات خياطة
أدوات خياطة

 

ورد
ورد

 

اطفال رونالدو
اطفال رونالدو

 

جورجينا واطفال رونالدو
جورجينا واطفال رونالدو

 

اطفال رونالدو الصغار
اطفال رونالدو الصغار

 

جورجينا وابنه رونالدو
جورجينا وابنه رونالدو

 

جورجرينا واطفال رونالدو
جورجرينا واطفال رونالدو

 

وسبق ان فاز المنتخب البرتغالي على نظيره التركي بنتيجة 3-1 في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، كما أحدث منتخب مقدونيا الشمالية المفاجأة بإقصاء منتخب إيطاليا حامل لقب اليورو بهدف قاتل في الوقت الضائع.

 

ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو يحلم باللعب في بطولة كأس العالم 2022 وهي التي ستكون الأخيرة له على المستوي الدولي مع المنتخب البرتغالي، حيث أنه من الصعب اللحاق بمونديال 2026 لكبر سنه حيث يبلغ من العمر 37 عامًا وسيكون في هذا التوقيت قد وصل إلي سن 41 عامًا.

 

أضافت، إن 90 دقيقة تفصل كريستيانو رونالدو عن الحدث الأهم بالنسبة له في مسيرته الكروية، حيث يتطلع لقيادة البرتغال للفوز على مقدونيا الشمالية، من أجل حمل شارة قيادة برازيل أوروبا في مونديال قطر 2022.

 

أكملت، إن مهمة تأهل منتخب البرتغال إلي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لن تكون سهلة خاصة وأن منتخب مقدونيا الشمالية قد أقصي إيطاليا ويأمل في مواصلة تحقيق الحلم هو الأخر والإطاحة بالمنتخب البرتغالي والتأهل إلي المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة