أكرم القصاص - علا الشافعي

حسنى عبد ربه: قلت للاعبى الإسماعيلى ما تفكروش فى الفلوس واصنعوا المجد

الأحد، 27 مارس 2022 01:49 ص
حسنى عبد ربه: قلت للاعبى الإسماعيلى ما تفكروش فى الفلوس واصنعوا المجد حسنى عبد ربه
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسنى عبد ربه، لاعب الإسماعيلى السابق، عن رسائله للاعبى الدراويش، من أجل العودة للانتصارات واستعادة الأمجاد، مؤكدا أنه أبلغهم بعدم التفكير في المادة وصناعة اسم ومجد في الكرة يبقى محفورا في ذاكرة التاريح.

وقال عبد ربه، خلال حلوله ضيفا على برنامج ملعب "أون تايم" مع الإعلامى سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورتس 1": "قلت للاعبى الإسماعيلى متفكروش في المادة لأنها هتيجى بعد ما تحقق حاجة لنفسك".

وأضاف نجم الإسماعيلى السابق: "الفلوس هتيجى وتروح ولكن ذكرى عطائك تبقى في الذاكرة، وهو المجد الشخصى اللى مفروض أى لاعب لازم يدور عليه ويتقال عليه إنه صنع حاجة في المركز الذى يشغله في أرض الملعب".

وتابع عبد ربه: إن محمد صلاح نجم منتخنبا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي وصل إلى حالة تجبر أي مدير فنى على احترامه، مؤكدا أن الفرعون غيّر فكرة الكابتن بالأقدمية بنجاحه وقدرته على تأدية الدور.

واستطرد: "محمد صلاح يستحق أن يكون أفضل لاعب في العالم وحالة تستحق الدراسة لما يمتلكه من كفاح وجهد"، مؤكدا أن صلاح يؤدى دور الكابتن على أكمل وجه في أرض الملعب ومنح الثقة للاعبى المنتخب الوطنى، لافتا إلى أن الـ"مو" استطاع خلق التعاون مع البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة