أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد محمد عبد المنعم مع شقيقه فى أحدث ظهور بعد إجراء جراحة فى الأنف

السبت، 26 مارس 2022 03:41 م
شاهد محمد عبد المنعم مع شقيقه فى أحدث ظهور بعد إجراء جراحة فى الأنف محمد عبد المنعم وشقيقه فى المستشفى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر السيد عبد المنعم، شقيق محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر، صورة لشقيقه داخل المستشفى بعد إجرائه جراحة فى الأنف، وعلق شقيق محمد عبد المنعم، على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "الحمد لله يارجوله، ربنا يتمم شفاك على خير باذن الله وترجع بالسلامه ان شاء الله يارجوله".

تدوينه شقيق محمد عبد المنعم
تدوينه شقيق محمد عبد المنعم

وكان محمد عبد المنعم، تعرض للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة مصر والسنغال التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن ذهاب المباريات الفاصلة للصعود لكأس العالم 2022.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش واللاعبون على متابعة حالة محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة بعد إصابته في لقاء السنغال، وأجرى اللاعبون فور انتهاء المباراة اتصالات بعبد المنعم والجهاز الطبي الذى يرافقه للاطمئنان على اللاعب بعد توجهه للمستشفى.

عبد المنعم وشقيقة
عبد المنعم وشقيقه

وتوجه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، عقب إصابته في مباراة السنغال، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء أمس، الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على استاد القاهرة الدولي.

لم يتمكن محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، من استكمال المباراة أمام السنغال، بعدما تعرض لنزيف فى الأنف، إثر التحام مع ساديو مانى، ليغادر اللاعب أرض الملعب فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، ودخل ياسر إبراهيم بدلاً منه.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، والوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، والهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم محمد تليمة

محافظة الجيزة -اوسيم

سلامتك ياغالى يارجولة❤️❤️❤️❤️

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة