أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائي المصري يؤديان وصلة تدريبات في الجيم رغم الإجازة.. فيديو

الخميس، 24 مارس 2022 04:16 م
ثنائي المصري يؤديان وصلة تدريبات في الجيم رغم الإجازة.. فيديو أحمد الشيخ وياسر حامد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ثنائي النادي المصري، أحمد الشيخ وياسر حامد، وصلة تدريبات بدنية في صالة الجيم، استعداداً للانتظام في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الإجازة التي منحها معين الشعباني مدرب الفريق للاعبين بعد الفوز على القطن الكاميروني في الكونفدرالية بهدفين نظيفين وضمان التأهل بشكل رسمي إلى ربع نهائي الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يعود المصري، غداً الجمعة، إلى التدريبات بعد انتهاء راحة الـ 4 أيام التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية استعدادًا لمواجهة مازيمبي في ختام دور المجموعات.

وانتزع النادي المصري لقب أقوى خط دفاع بين الأندية المصرية الأربعة المشاركة فى البطولات الأفريقية، سواء الكونفدرالية أو دوري أبطال أفريقيا، ويمثل مصر كل من: الأهلي والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، وبيراميدز والمصرى فى كأس الكونفدرالية.

ولم تستقبل شباك النادي المصري في دور المجموعات سوى هدف وحيد كان أمام أوتوهو الكونغولي خارج الديار، واستهل المصرى مشواره في دور المجموعات بالتعادل سلبياً مع القطن الكاميروني خارج الديار، ثم الفوز على مازيمبي في الجولة الثانية بالإسكندرية، والخسارة أمام أوتوهو بهدف نظيف بالكونغو، ثم الفوز عليه بالإٍسكندرية بهدف نظيف، وأخيراً الفوز على القطن بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة