أكرم القصاص - علا الشافعي

كيليني: لست بحاجة لمونديال جديد لإنهاء مسيرتي ومنتخب إيطاليا يحتاج للتواضع

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:49 م
كيليني: لست بحاجة لمونديال جديد لإنهاء مسيرتي ومنتخب إيطاليا يحتاج للتواضع كيليني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا عن حظوظ بلاده في التأهل الى نهائيات المونديال قبل المباراة المرتقبة أمام مقدونيا الشمالية المقرر اقامتها في العاشرة الا الربع مساء غداً الخميس على ملعب "رينزو باربيرا" ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام الأشهر المقبلة بقطر.

وقال كيليني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "لم نكن محظوظين في المباراة الأولى مع بلغاريا وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكننا سيطرنا على المباراتين مع سويسرا ولم نستغل فرصنا في الفوز".

أضاف كيليني: "لا أعتقد أننا بحاجة إلى أي شيء غير عادي لإعادتنا إلى المستوى الذي رأيناه في ويمبلي، نحن بحاجة إلى التواضع، لأن مقدونيا الشمالية ليست هنا كصدفة، فهناك لاعبون نعرفهم ونتعرف عليهم من خلال كرة القدم في أنديتهم".

وشدد كيليني: "نحن بحاجة فقط لأن نكون أنفسنا، ونلعب كرة القدم لدينا ونفعلها بهدوء، كل ما سمح لنا بخسارة عدد قليل جدًا من المباريات في السنوات الثلاث الماضية".

تابع كيليني: "أولئك الذين عانوا من خيبة الأمل قبل أربع سنوات سيكون لديهم أيضًا الخبرة والهدوء للسيطرة على عواطفهم، لأن هذا كان درسًا مهمًا للغاية تعلمناه".

وقال كيليني: "أنا بخير، لقد كنت أتدرب بشكل جيد ولدي بعض الشكوك، لكنني في الواقع فعلت بشكل جيد وأنا سعيد لوجودي هنا".

وتحدث كيليني: "هناك جلسة تدريبية أخرى، المدرب سيحدد اختياراته، لكني جاهز. بالنظر إلى الشهر الماضي، يعد التدريب بدون مشاكل إنجازًا بالفعل ".

واكد كيليني: "لست بحاجة لكأس عالم جيدة لإنهاء مسيرتي، لكن سيكون من الجيد تغيير هذا الاتجاه! لطالما كانت لدي تجارب رائعة مع يورو، ليس كثيرًا مع كأس العالم، لكن آمل أن ننتهي بنهاية عالية".

وواصل كيليني: "إنه هدف مهم لنا جميعًا يمكننا جميعًا أن نشعر بالحماس من الجماهير ونحتاج فقط لأن نكون أنفسنا".

واختتم كيليني حديثه: "يجب ألا ندخل في هذا التوتر أو الشعور بأننا إذا فقدناه فسوف يسجل التاريخ. علينا أن نلعب بالإيمان بأنفسنا، لا بالخوف، حتى لو كان ذلك يعني رشاش من الغطرسة. يجب أن نستمتع بهذه المناسبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة