أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا بالملحق الأوروبى المؤهل إلى كأس العالم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 01:17 م
موعد مباراة البرتغال ضد تركيا بالملحق الأوروبى المؤهل إلى كأس العالم منتخب البرتغال
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره التركي يوم 24 مارس الجاري ضمن منافسات ملحق تصفيات كاس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا
 

ويستضيف منتخب البرتغالى نظيره التركي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة، في بورتو في الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا 
 

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة البرتغال ضد تركيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لتصفيات الملحق الأوروبي المؤهل إلي كأس العالم.

ويفتقد المنتخب البرتغالي للمدافع المخضرم لافيران بيبي أمام تركيا، وذلك لظروف اصابته بفيروس كورونا في اليوم الأول من معسكر منتخب بلاده، بحسب ما أعلن الاتحاد البرتغالي.

البرتغال ضد تركيا
 

وقال الاتحاد في بيان إن المدرب فرناندو سانتوس استدعى لاعب ليل تياجو ديالو الذي كان من المقرر أن ينضم إلى منتخب تحت 21 عاما، لتعويض المدافع الدولي البالغ 39 عاما.

وكان المنتخب البرتغالي قد حُرم بالفعل من خدمات مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي روبن دياز بسبب الإصابة، ليتلقى رفاق كريستيانو رونالدو ضربة موجعة قبل المباراة الحاسمة.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن أمس الاثنين، غياب لاعب الوسط روبن نيفيز جراء تعرضه لإصابة مع فريقه ولفرهامبتون الانجليزي، على أن يحلّ بدلاً منه فيتينيا.

البرتغال ضد تركيا.. رونالدو جاهز للتحدي
 

وبدأ النجم كريستيانو رونالدو ورفاقه معسكرهم التحضيري أمس الاثنين في مركز تدريب الاتحاد، حيث يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره التركي الخميس في بورتو في الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

وفي حال نجح بطل أوروبا 2016 في الفوز، فيستقبل في 29 الحالي على ملعب "التنين" مرة جديدة الفائز في نصف النهائي بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية

في حين كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، عن استعداده للمشاركة مع منتخب بلادة لمواجهة تركيا ،حيث نشر العديد من الصور عبر حسابه على إنستجرام، أثناء التدريبات مع زملائه فى الفريق، وعلق عليها: "تركيز كامل على كأس العالم 2022، فخور كعادتى بتمثيل البرتغال، نحن نعلم أن الطريق لن يكون سهلاً، فنحن نحترم الخصوم الذين سنواجههم والذين يشاركوننا نفس الأهداف لأقصى درجة، لكننا سنكافح معًا لوضع البرتغال في مكانها الصحيح".

حساب رونالدو على انستجرامحساب رونالدو على انستجرام

كما نشر حساب المنتخب البرتغالى على إنستجرام العديد من الصور من تدريبات باقى اللاعبين لتحفيزهم على المباراة.

صفحة البرتغال على انستجرامصفحة البرتغال على انستجرام

فيما أعلن فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، القائمة التي سيخوض بها مباراة تركيا المقرر إقامتها 24 مارس الجاري، في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

رونالدو مع زملائة فى الفريق
رونالدو مع زملائة فى الفريق

 

إصابة بيبى بفيروس كورونا فى تدريبات منتخب البرتغال

تعرض لافيران بيبي مدافع منتخب البرتغال للإصابة بفيروس كورونا في معسكر منتخب بلاده استعدادًا لملاقاة تركيا،  وحل بدلا منه تياجو ديالو لاعب ليل الفرنسي بعد استدعاء من جانب فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال.

ولم يكن بيبى الوحيد المستبعد من قائمة منتخب البرتغال فقد سبقه روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، على خلفية تعافيه من إصابته في أوتار الركبة، اتي تعرض لها في الأسابيه القليلة الماضية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة