أكرم القصاص

حلم زوجين بالحصول على رقم قياسى بجينيس يتبدد بسبب البطاطس النيوزيلندية

الثلاثاء، 22 مارس 2022 04:00 ص
حلم زوجين بالحصول على رقم قياسى بجينيس يتبدد بسبب البطاطس النيوزيلندية الثمرة التى عثر عليها
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدد حلم زوجين نيوزيلنديين اعتقدا أنهما اكتشفا أكبر حبة بطاطس بالعالم في مزرعتهما الصغيرة، بعد أن قامت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتحليل العينة لتجد أنها درنة يقطين وليست من فصيلة البطاطس

وفقا لموقع صحيفة "ذا جارديان" كان الزوجان قد أرسلا صورا وعينات لحبة البطاطس التي اكتشفاها في منزلهما، إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتقوم بالاختبارات العلمية عليها للتأكد منها، لترد الموسوعة بعد أشهر بأن العينة التي أرسلت هي درنة نوع من القرع ولا تنتمي إلى فئة البطاطس، ليتم استبعاد الزوجان من الحصول على رقم قياسي يؤكد ان حبة البطاطس خاصتهما هي الأكبر في العالم.

الثمرة التى عثر عليها
الثمرة التى عثر عليها

وقال كولين كريج براون الذي اكتشف الدرنة عندما كان يعمل في الحديقة مع زوجته دونا :" إنها بالتأكيد تبدو ومذاقها مثل البطاطس. وأضاف أنه لم يتذوق درنة القرع أبدًا.

بعد أشهر من إرسال الصور والأوراق، تلقى الزوجان الأخبار السيئة من جينيس في بريد إلكتروني الأسبوع الماضي.

يبدأ البريد الإلكتروني "عزيزي كولين"، ليقول "للأسف، العينة ليست بطاطس، بل هي في الواقع درنة نوع من القرع. لهذا السبب، يتعين علينا للأسف استبعاد التطبيق ".

قام الزوجان بإطلاق اسم Doug على الدرنة التي اكتشفاها، ووثقوا بفكرة دخولها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ويقوم الزوجان بشكل دائم بنشر صور الدرنة على فيس بوك، وتزن هذه الدرنة 7,8 كيلوجرام.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة