أكرم القصاص - علا الشافعي

راح يطلع آثار ما خرجش.. مصرع عامل نقب عن كنوز فرعونية بمنشأة القناطر (فيديو)

الإثنين، 21 مارس 2022 01:58 م
راح يطلع آثار ما خرجش.. مصرع عامل نقب عن كنوز فرعونية بمنشأة القناطر (فيديو) التنقيب عن الاثار - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، لرصد تفاصيل وكواليس مصرع عامل خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل، بإحدى القرى في منشأة القناطر، والذي انهارت حفرة عليه، والقبض على 5 متهمين مشاركين في أعمال الحفر والتنقيب.

لقى عامل مصرعه خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل فى إحدى قرى منشأة القناطر بالجيزة، وتم ضبط مالك المنزل و4 أشخاص آخرين شاركوا فى أعمال الحفر، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص خلال التنقيب عن الآثار، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات التى أجراها العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أنه خلال تنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار داخل منزل، انهارت حفرة على عامل، مما أسفر عن مصرعه فى الحال.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن مالك المنزل استعان بالمجنى عليه وأشخاص آخرين للتنقيب عن الآثار، إلا أن انهيار الحفرة أدى إلى مصرع العامل، وعجزوا عن انتشال جثته.

وتمكن المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر من ضبط مالك المنزل الذى شهد أعمال الحفر، بالإضافة إلى 4 أشخاص آخرين شاركوا فى التنقيب عن الآثار، كما تم ضبط أدوات تستخدم فى الحفر، وبمواجهة المتهمين أمام العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، اعترفوا بالتنقيب عن الآثار، ومصرع العامل نتيجة انهيار الحفرة عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة