أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يستضيف أرسنال فى مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي

السبت، 19 مارس 2022 04:00 ص
أستون فيلا يستضيف أرسنال فى مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي ارسنال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف ملعب " فيلا بارك " مواجهة قوية بين أستون فيلا ضد أرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني،  في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويسعى أرسنال تعويض خسارته الأخيرة أمام ليفربول في عقر داره في المباراة الماضية من بطولة البريميرليج بهدفين مقابل لاشيء، وهي المواجهة التي أشعلت المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي بعد أن أصبح الفارق نقطة واحدة لصالح السيتيزين.
 
ويعيش أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا مسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مما جعله يدخل منطقة اللعب مع الكبار فى ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأمل استمرار المسيرة من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا بنسخته المقبلة.
 
ويحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين ، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ويأمل محمد النني المشاركة اليوم ، وذلك قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

على الجانب الآخر يسعى أستون فيلا لإستعادة ذاكرة الإنتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية من وست هام بهدفين مقابل هدف،  حيث يأمل جيرارد الابتعاد عن منطقة الخطورة في ترتيب الدوري الإنجليزي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة