أكرم القصاص - علا الشافعي

53 قطعة من الماس.. زوجة ويل سميث تظهر بإكسسوار يلف رأسها ثمنه 500 ألف دولار

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 م
53 قطعة من الماس.. زوجة ويل سميث تظهر بإكسسوار يلف رأسها ثمنه 500 ألف دولار جادا بينكيت
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت جادا بينكيت سميث مذهلة في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2022 يوم الأحد من هذا الأسبوع، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بينما كانت ترتدي ما يقرب من 500 ألف دولار من الإكسسوار على رأسها.

وظهرت جادا البالغة من العمر 50 عامًا ، والتي كانت ترتدي فستاناً ذهبيًا مزركشًا ، بمظهر رائع كما كانت دائمًا ، حيث زينت إطلالتها الساحرة بقطعة رأس مرصعة بالماس، والتي صنعها خصيصا لها مصمم المجوهرات جاكي آيش من لوس أنجلوس.

وصُنع الاكسسوار الفاخر من 53 ماسة - بما في ذلك القطع المستديرة،  بسعر ضخم يصل إلى 46،250 دولارًا.

وأكملت جادا إطلالتها بمكياج لامع ، حيث وضعت أي شادو ذهبى، مع الكحل الأسود والرموش الطويلة مما أضاف لونًا مميزًا مع لون بشرتها.

جادا ، التي كانت منفتحة بشأن رحلتها مع تساقط الشعر ، عرضت بفخر رأسها الأصلع في هذا الحدث، وشاركت الممثلة مقطع فيديو صريحًا على"إنستجرام  ،" تظهر فيه إحدى البقع العارية التي تحتضنها على رأسها.

وقالت جادا وهي تمرر إصبعها على بقعة صلعاء على طول منتصف فروة رأسها: "الآن في هذه المرحلة ، لا يمكنني إلا أن أضحك". "تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة وفجأة ذات يوم ، انظروا إلى هذا الخط هنا. انظروا إلى ذلك."

وتابعت جادا وهي تضحك: "لقد ظهر الأمر على هذا النحو وسيكون إخفاءه أكثر صعوبة بالنسبة لي. لذلك اعتقدت أنني سأشاركها فقط حتى لا تطرحوا أي أسئلة. ".

اكسسوار جادا بينكيت سميث
اكسسوار جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة