أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد يكشف كواليس مقتل مسن على يد مريض نفسى بمحطة قطار بمنشأة القناطر

الأحد، 13 مارس 2022 02:41 م
شاهد يكشف كواليس مقتل مسن على يد مريض نفسى بمحطة قطار بمنشأة القناطر ضبط متهم - أرشيفية
كتب ـ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث لأقوال شاهد عيان، في حادث مقتل مسن على يد مريض نفسي داخل محطة قطار بمنشأة القناطر، وذكر شاهد العيان أن المجني عليه معتاد النوم على رصيف المحطة، كما أن المتهم أيضا يتردد بصفة مستمرة على رصيف المحطة، وخلال نوم القتيل البالغ من العمر 61 سنة، هاجمه المتهم بسكين وسدد له عدة طعنات.

أضاف شاهد العيان، أن المتهم معروف أنه يعاني من مرض نفسي، وتم التحفظ عليه عقب ارتكابه الجريمة، بينما لفظ القتيل أنفاسه الأخيرة بمكان الحادث، وفشلت محاولات إسعافه.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعاني من مرض نفسي، ويتردد على محطة القطار أيضا، وأنه اعتدى على القتيل بسلاح أبيض، فأنهى حياته في الحال، وبضبطه تبين أنه يعاني من مرض نفسي، وتم مناظرة الجثة، وحصر الإصابات التي تعرض لها القتيل.

وكان قد أنهى مضطرب نفسيا، حياة مسن على رصيف محطة قطار، بمنشأة القناطر في الجيزة، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص على رصيف محطة قطار بمنشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن مضطرب نفسيا أنهى حياة مسن "مشرد"، طعنا بسلاح أبيض.

تمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر من ضبط المتهم، وسلاح الجريمة، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي.

تم الاستماع لأقوال شهود عيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة