أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن خماسة يكشف كواليس انضمامه للإسماعيلى.. فيديو

السبت، 05 فبراير 2022 01:28 م
محمد بن خماسة يكشف كواليس انضمامه للإسماعيلى.. فيديو محمد بن خماسة مع أحمد سمير فرج
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجزائري محمد بن خماسة، لاعب وسط الإسماعيلي الجديد، عن أسرار انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، فأجرى المركز الإعلامي للنادى حوارا مع الوافد الجديد، والذى جاء كالتالي..

– الانضمام لأكبر أندية أفريقيا
” سعيد للغاية بالانضمام لصفوف النادي الإسماعيلي فهو أحد أكبر أندية فى مصر والقارة السمراء، لحظة انضمامى لصفوف الدراويش تمثل لى الكثير.

– كواليس المفاوضات
” حينما تلقيت عرضا للانضمام لصفوف النادي الإسماعيلي، وجدت احترافية كبيرة من قبل المسئولين ورغبة كبيرة فى تواجدى لذلك أنا سعيد بإتمام إجراءات انتقالى لهذا النادٍ الكبير.

– الرحيل عن مالاجا
” رحلت عن فريق مالاجا، والآن أنا فى نادٍ جماهيري مشهور بأسلوبه المميز وأتمني أن أكون جزءًا من هذا النادي وهذه المرحلة تعد فصلًا جديدًا في حياتي فالانتقال إلي هذا النادي خطوة كبيرة في مسيرتي “.

– التأقلم فى مصر
” ما تعلمته فى أوروبا يساعدني كثيرًا بعد الانتقال إلي الإسماعيلي فى التأقلم علي الحياة الجديدة فى مصر والأجواء هنا رائعة ومميزة والجميع هنا يعاملني بصورة مميزة “.

– عدة مراكز
” ألعب فى أكثر من مركز فى وسط الملعب وسأقاتل من أجل إثبات جدارتي مع الفريق وكل ذلك يتوقف علي تعليمات المدرب التي أقوم بتنفيذها على الفور “.

– جماهير الإسماعيلى
” أعلم جيدًا مدى حب وعشق الجماهير فأنا سعيد جدًّا لأني أصبحت جزءًا منهم وأقدر وجودي معهم وسوف أبذل قصاري جهدي لإسعاد هذه الجماهير العظيمة “.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة