أكرم القصاص

خارج يتفسح.. حيوان ألبكا يتجول داخل عربة مترو فى روسيا "فيديو"

السبت، 05 فبراير 2022 02:00 م
خارج يتفسح.. حيوان ألبكا يتجول داخل عربة مترو فى روسيا "فيديو" حيوان فى المترو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة دخول حيوان "ألباكا" إلى إحدى عربات المترو في العاصمة الروسية موسكو، واستطاع شهود العيان، تصوير المقطع الذي انتشر سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي في روسيا والعالم.

ووفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، يعد الحيوان غير مألوف بالنسبة للكثيرين في روسيا خصوصًا أن مصدره هو دولة البيرو الواقعة في أمريكا اللاتينية.

 

 

 



حيوان فى المترو

حيوان فى المترو
 
الحيوان فى المترو
حيوان ألبكا فى المترو بروسيا

وفى واقعة أخرى، قام خنزير برى - فى وقت سابق - برحلة طريفة فى هونج كونج، لفتت أنظار سكان هونج كونج، إذ استقل الخنزير مترو الأنفاق مرتين، فيما كان عناصر تابعون لإدارة الزراعة يطاردونه عبر ميناء المدينة.

وتمكن الحيوان من الهرب من مطارديه، وتسلل تحت حواجز مراقبة التذاكر في محطة "كواري باي" للمترو ثم تمكن من الصعود إلى أحد القطارات، وفقًا لموقع العين الإماراتى.

واستقل الخنزير قطار نصف ممتلئ، محاطاً بركاب مذهولين بينما كان موظف يحاول عبثاً الإمساك به بقطعة قماش زرقاء، وأفاد مسئولون أن الحيوان نزل من القطار بعد بضع محطات ثم انتقل إلى قطار مترو ثانٍ، وحُوّل مسار هذا القطار إلى مخزن للقطارات حيث تمكن عناصر من إدارة الزراعة من أسره ثم أعادوا إطلاقه في البرية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة