أكرم القصاص

"الشراشيب" موضة السبعينات تعود بعام 2022.. من الفستان القصير للبلوفر

السبت، 05 فبراير 2022 10:00 م
"الشراشيب" موضة السبعينات تعود بعام 2022.. من الفستان القصير للبلوفر بلوفر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو إننا سنشهد عودة الكثير من خطوط الموضة القديمة  فى عام 2022، ولكن بلمسات عصرية تتوافق مع الأذواق الشخصية المختلفة والتى منها موضة "الشراشيب" التى ظهرت فى فترة السبعينيات من القرن الماضى، والتى عادت مرة أخرى بهذا العام بقطع ملابس مختلفة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

موضة "الشراشيب" تعود مرة أخرى بعام 2022
 

فستان قصير بشراشيب ذهبي

طرحت إحدى العلامات التجارية فستان قصير ذهبى مزين بالشراشيب بطول الفستان، ومصمم بفتحة عند منطقة الظهر وبنصف أكمام ويمكن ارتدائه فى فصل الربيع مع  حذاء بكعب عالى عند حضور إحدى الحفلات.

فستان ذهبى
فستان ذهبى

تنورة جلدية قصيرة

ومن قطع الملابس "التريندى" فى هذا العام هى التنورة الجلدية القصيرة المزينة بالشراشيب من الأسفل، ويمكن ارتدائها مع سترة شتوية والذهاب بها مع الأصدقاء عند التنزه أو زيارة أحد الأقارب.

تنورة
تنورة

جاكيت جينز أسود بأهداب
 

وطرحت إحدى العلامات التجارية خلال هذا العام "جاكيت جينز" أسود بتصميمات كبيرة وصغيرة الحجم، مزينة بـ" شراشيب" عند منطقة الصدر، ويمكن ارتدائه مع سروال أو تنورة .

جاكيت جينز
جاكيت جينز

سروال من الساتان

ويوجد سروال أسود مصنوع من قماش الساتان ومزين بالريش عند نهاية السروال، ويمكن ارتدائه مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالى، أو حذاء رياضي أبيض للحصول على إطلالة أكثر أناقة.

سروال أسود
سروال أسود

بلوفر برقبة دائرية مهدب

ويوجد "بلوفر" مصمم برقبة دائرية ولونه رمادي، ومصمم بـ" شراشيب" عند الأذرع، ويمكن ارتدائه مع سروال جينز أو قماش أو حتى تنورة للحصول على إطلالة أنيقة عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

بلوفر
بلوفر

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة