أكرم القصاص

4 حيل للحصول على غسيل نظيف خالى من البقع والكرمشة.. الثلج والفانيليا الأبرز

الجمعة، 04 فبراير 2022 04:00 ص
4 حيل للحصول على غسيل نظيف خالى من البقع والكرمشة.. الثلج والفانيليا الأبرز تنظيف الملابس.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"بقع، كرمشة، انكماش، تداخل الألوان" ومشاكل أكثر تواجه الكثير من النساء عند غسل الملابس، فقد تستعين ربة المنزل بالكثير من المنظفات التي قد تكون ضارة على الملابس، ونتائجها غير مضمونة، ما يجعل الكثيرات يوجهن أسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي ليحصلن على اقتراحات، ولكنها لا تجدي نفعا بنسبة كبيرة، والتي تكون في الغالب من منتجات طبيعية، متاحة داخل مطبخك منها الخل وبيكربونات الصودا وقطع الثلج، وعرض موقع "the spruce"، بعض من الحلول المجربة لغسيل خالى من المشاكل، وهى كالآتى :

 

أولاً: الخل الأبيض

استخدام الخل الأبيض له العديد من الفوائد منها إنها تساعد ربة المنزل بشكل في القضاء على البقع، من خلال إضافة كوبًا واحدًا من الخل لإزالة بقايا المنظفات المتراكمة على الأقمشة وتجعلها باهتة وبها شوائب.

ويساعد كوب واحد من الخل أيضاً في دورة على الشطف و التخلص من العفن ورائحة الجسم من الملابس، وتجعل قطعة الملابس منعشة ونظيفة بشكل أكبر عن المعتاد.
 

ثانياً: بيكربونات الصودا

 استخدام بيكربونات صودا الخبز  تساعد على إزالة الروائح الكريهة، و تعزز من أداء منتجات الغسيل، كما  تساعد في تنعيم الأقمشة، وتنظيف الملابس البيضاء وتجعلها أكثر بياضاً.

ثالثاً: قطع الثلج

يمتاز استخدم الثلج فى إزالة التجاعيد والكرمشة الموجودة في الملابس، حيث ينصح بعد الانتهاء من الغسيل  وضع كوب من الثلج على قطعة الملابس المراد فردها وتشغيل العصر، فستنبهرين بالنتيجة بشكل كبير.

 

رابعاً: الفانيليا

أما عن الفانيليا ينصح بإضافة ملعقة خلال دورة الشطف لتعطي لملابسك رائحة جميلة، بجانب أنها تقضي على القذورات التي كانت عالقة حتى برغم من غسل قطعة الملابس بالمنظفات، ومن الممكن استبدالها بكوب من ماء الورد.

ملابس
ملابس
غسالة الملابس
غسالة الملابس
غسيل
غسيل

 


 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة