أكرم القصاص

وصفات طبيعية لتفتيح الذقن الداكنة فى المنزل .. عشان ماتحسيش بالإحراج

الجمعة، 04 فبراير 2022 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح الذقن الداكنة فى المنزل .. عشان ماتحسيش بالإحراج تفتيح الذقن الداكنة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسباب عديدة ومختلفة وراء ظهور الجلد الداكن بأسفل الذقن والتى منها التغيرات الهرمونية والإفراط فى استخدام الشمع لإزالة الشعر الزائد من الوجه وكذلك التدخيط أو فرط التصبغ الذى يؤدى إلى تراكم خلايا الجلد الميتة حول الفم، مما يتسبب فى شعور المرأة بالإحراج أمام الأخرين، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض فى التقرير، وصفات طبيعية لتفتيح الذقن الداكنة، من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "thehealthsite".

وصفات طبيعية لتفتيح الذقن الداكنة
 

وصفة البابايا لتفتيح الذقن الداكنة
 

تحتوى فاكهة البابايا على فيتامين" A" و" C" الذي يساعد في تفتيح الذقن الداكنة من خلال بشر ثمرة بابايا نيئة ثم إضافة بعض قطرات ماء الورد لعمل عجينة، ثم وضع العجينة على منطقة الجلد المصابة، وتركها لعدة دقائق ثم غسل الذقن بالماء مع ضرورة اتباع الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية وهى تفتيح منطقة الذقن.

وصفة الحليب الخام لتفتيح الذقن الداكنة
 

يساعد الحليب على تفتيح وترطيب البشرة، كما يعمل على تنظيفها من الشوائب المختلفة، من خلال غسل الوجه بالماء ثم تنظفيه باستخدام قطعة قطن مغموسة في الحليب الخام، مع تدليك الذقن الداكنة بحركة دائرية لتنظيف الذقن بالكامل مع تكرار الوصفة بشكل منتظم للحصول على نتيجة إيجابية فى أسرع وقت .

وصفة الليمون لتفتيح الذقن الداكنة
 

ينصح بتحضير نصف ملعقة صغيرة من مسحوق طين الكاولين وخشب الصندل مع إضافة عصير الخيار، ثم إضافة بضع قطرات من الليمون والعسل لعمل عجينة، ثم وضع القناع على منطقة البشرة الداكنة أو الذقن تحديداً، ثم تركها لعدة دقائق وغسل الذقن بالماء الفاتر.

وتساعد هذه الوصفة على تفتيح وتنظيف منظقة الذقن الداكنة، حيث  يحتوي الليمون على فيتامين" سي "، وحمض الستريك الذى يعتبر أفضل منتج طبيعي لتفتيح البشرة كما يعمل عصير الخيار على ترطيب البشرة.

طرق طبيعية لتفتيح الذقن الداكنة فى المنزل
طرق تفتيح الذقن الداكنة فى المنزل
وصفات طبيعية لتفتيح الذقن الداكنة فى المنزل
تفتيح الذقن الداكنة فى المنزل
وصفات  لتفتيح الذقن الداكنة فى المنزل
تفتيح الذقن الداكنة 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة