أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسي مارش مدربًا جديدًا لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي

الإثنين، 28 فبراير 2022 11:36 م
جيسي مارش مدربًا جديدًا لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي مارش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي، اليوم الإثنين، عن تعيين جيسي مارش، بشكل رسمي كمدير فني جديد للفريق، وذلك خلفًا لمارسيلو بييلسا المقال من منصبه أمس.

وفي حديثه عن التعيين ، قال فيكتور أورتا ، مدير كرة القدم في ليدز يونايتد: "يسعدنا أن نرحب بجيسي في النادي ومتحمسون لأن يقودنا إلى هذا الفصل الجديد".

وأضاف أورتا: "جيسي هو شخص حددناه منذ عدة سنوات خلال الفترة التي قضاها في ريد بول سالزبورج، ونعتقد أن فلسفته وأسلوبه في كرة القدم يتماشى مع فلسفة النادي وسيناسب اللاعبين بشكل جيد للغاية".

وأوضح: "لدينا خطة طويلة الأجل ونعتقد اعتقادا راسخا أنه يمكن أن يأخذ ليدز يونايتد إلى المستوى التالي ونحن متحمسون لما يخبئه المستقبل".

وتابع كينير: "في حين أن الهدف قصير المدى لجيسي واضح ، فإننا نعتقد أن لديه الشجاعة والطموح للبناء على الأسس القوية التي أنشأناها على مدى السنوات الأربع الماضية والارتقاء بأداء النادي على المدى الطويل".

وواصل: "لقد حقق نجاحًا كبيرًا مع نيويورك ريد بولز وريد بول سالزبورج وأظهر خلال اجتماعاتنا العديدة أنه يتلاءم تمامًا مع ثقافة كرة القدم في ليدز يونايتد".

وأتم: "في هذا الوقت الصعب، من المهم أن يظل النادي موحدًا من أعلى إلى أسفل، لقد كان المشجعون مذهلين طوال فترة أندريا وليس لدينا شك في أنهم سوف يتحدون خلف جيسي ويضمنوا عودة الفريق بسرعة إلى الفوز بأناقة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة