أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

الجمعة، 25 فبراير 2022 01:00 م
موعد مباراة ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ميلان نظيره أودينيزي، مساء اليوم الجمعة، فى ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ميلان ضد أودينيزي

تقام مباراة ميلان ضد أودينيزي الثامنة إلا الربع مساء على قناة DAZN 1HD Italia.

ويحتل فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان ونابولي أصحاب الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتفوق النيراتزوري بفارق الأهداف، أمام أودينيزي فيأتي في المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة.

يتطلع ستيفانو بيولي مدرب ميلان للفوز على أودينيزي، من أجل الإمساك بفرصة إعتلاء قمة الدوري الإيطالي، بعد أن إستغل تعثر كل من إنتر ميلان في الجولتين الماضيتين.

ميلان ضد أودينيزي
 

وعلى الرغم من تعثر ميلان بالتعادل 2-2 ضد ساليرنيتانا متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي، يعيش الروسونيري حالة أفضل معنويًا عن جاره اللدود الإنتر، حيث فاز في 3 مباريات متتالية إحداها في ربع نهائي كأس إيطاليا برباعية نظيفة ضد لاتسيو، قبل التعادل أمام ساليرنيتانا.

ويأمل ميلان في تحقيق الإنتصار على أودينيزي اليوم الجمعة، قبل الدخول في أسبوع هام على الجانب المحلي، حيث يواجه إنتر ميلان أول مارس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ثم يغادر لمواجهة نابولي بالجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي.

ميلان ضد أودينيزي
 

يغيب عن ميلان ضد أودينيزي مجددًا النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب إستمراره في البرنامج الفردي على إصابته الأخيرة بوتر العرقوب، حيث يفتقده هجوم الروسونيري اليوم.

ومن المتوقع غياب إبراهيموفيتش عن ميلان أمام الإنتر في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لكن قد يعود ضد نابولي في الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة