أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يزيل إرهاق السفر بمران خفيف فى كينشاسا استعداداً لأوتوهو

الخميس، 24 فبراير 2022 08:28 م
المصري يزيل إرهاق السفر بمران خفيف فى كينشاسا استعداداً لأوتوهو المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو النادى المصرى، مراناً خفيفاً لفك العضلات بالملعب الملحق بمقر اقامته بفندق "كمبينسكي فلوف كونغو" استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الثالثة من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من بطولة كأس الكونفيدرالية والتي تجمعه بنظيره فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل والمقرر اقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد "الشهداء" بكينشاسا.

المصرى (1)
المصرى

 

المصرى (2)
المصرى 

 

المصرى (3)
المصرى 

 

المصرى (4)
المصرى

 

المصرى (5)
المصرى 

 

المصرى (6)
المصرى

 

المصرى (7)
المصرى

 

المصرى (8)
المصرى

 

المصرى (9)
المصرى

 

من جانبه، حرص سفير مصر بالكونغو الديموقراطية حمدي شعبان يرافقه القنصل العام شريف بشير، على استقبال بعثة النادي المصري والتي يرأسها حسن عمار، بعد وصولها إلى العاصمة "كينشاسا" ، استعداداً لخوض منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووصلت بعثة النادي المصري إلى الكونغو الديمقراطية، استعداداً لمواجهة فريق أوتوهو الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت بعثة المصري قد سافرت في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى الكونغو، حيث تخلل الرحلة ترانزيت في أثيوبيا، وقضت البعثة بعض الوقت بمطار العاصمة أديس أبابا قبل مواصلة رحلتها إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا .

ويستعد المصري لخوض مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع المصري بنظيره فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل والمقرر  اقامتها على ستاد الشهداء بكينشاسا في السادسة مساء الأحد  المقبل بتوقيت القاهرة.

يترأس البعثة حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، ، بينما تضم البعثة التي يصل عددها إلى 38 فردًا، مدير الكرة كريم ذكري والجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني، وكذلك أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات ، فيما تضم البعثة 22 لاعبًا هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد شديد، إسلام صلاح ، أحمد شوشة ، عمرو موسى، ياسر حامد ، هيثم لعيوني ،كريم علاء، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، محمد جريندو، محمد عنتر ، الياس الجلاصي ، أحمد حمودي ، أسامة الجزار ، أوستين أموتو، حسين رجب ، عمرو مرعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة