أكرم القصاص - علا الشافعي

تير شتيجن: تشافى منح برشلونة الثقة.. وتدربنا جيدا على ركلات الترجيح

الأربعاء، 23 فبراير 2022 07:53 م
تير شتيجن: تشافى منح برشلونة الثقة.. وتدربنا جيدا على ركلات الترجيح تير شتيجن
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني عن المباراة المرتقبة أمام نابولي المقرر اقامتها في العاشرة مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" للموسم الحالي.

وكان نابولي قد تعادل مع برشلونة بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا يوم الخميس الماضي، على ملعب "كامب نو".

وقال تير شتيجن : "هناك من يعرفون أكثر مني. أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي ، إذا كنت خارج لياقتي، فلن أكون في الملعب، لدي الكثير من المسؤولية، أنا جيد جدًا، أشعر أنني بحالة جيدة".

أضاف تير شتيجن: "الفريق أيضًا في حالة جيدة وسأبذل قصارى جهدي، في بعض المناسبات، سينجح الأمر بالنسبة لي وفي حالات أخرى ليس كثيرًا، هذه هي كرة القدم، أنا أتدرب لتقديم واحدة مائة بالمائة في جميع الألعاب".

أوضح تير شتيجن: "لقد مررنا بلحظة جيدة منذ بضعة أشهر. يمكن رؤية هوية النادي لدينا على أرض الملعب. يتعلم الصغار عملية خوض هذه المباريات المهمة بهامش ضئيل. نحن نحاول الفوز بكل شيء . نحن نخطو خطوة للأمام وقد تحسننا في العديد من الجوانب. أنا سعيد بأداء كل واحد منهم ".
 
وشدد تير شتيجن: "لدى تشافي فكرة واضحة جدًا عن الطريقة التي يريدنا أن نلعب بها. إنها تراكم للعديد من الأشياء في الماضي. كل مدرب لديه فكرته ، ونحن نستمتع بما نقوم به".
 
واصل تير شتيجن: "نحن مقتنعون بما نحن نقوم به وهذا يمنحك الثقة. نحن نتحدث عن أحد أفضل الفرق في أوروبا. لديهم الكثير من الجودة ولا توجد مباراة سهلة ، لا في الليغا ولا في الدوري الأوروبي. علينا أن نعاني ونفعل أفضل ما لدينا للفوز. نحن نعمل بشكل جيد ".

وشدد تير شتيجن: "في كل هذه السنوات حاولت أن أنضج، ولكن هناك أشياء لا يمكنك السيطرة عليها، إذا تعرضت للإصابة لا يمكنك العمل، من الواضح أن هذا له تأثير".

واصل حارس برشلونة: "حتى الآن لم أتعرض لأي إصابات ولكن عليك العمل للعودة إلى أقصى حد. أحاول أن أكون في أفضل الظروف. في الأسابيع الأخيرة أعطيت القليل من الوقود للنار، لأنك تعجبك، أرى كل شيء وأنا هادئ تمامًا مع أدائي، هناك العديد من الأشياء التي يمكنني تحسينها ، لكنني سأعمل بجد من أجل الفريق".

وعن عثمان ديمبيلي قال شتيجن: "هذه قرارات كل فرد. لديه عقد حتى نهاية العام. الآن، كفريق، نريده أن يواصل معنا. لديه الكثير من الجودة ونريد الاستفادة منه، القرار سيكون له. أنا لا أتورط في أشياء ليست لي. إنه لاعب يحدث فرقا ونريده أن يستمر ".
 
وشدد تير شتيجن: "أنا بخير. في النهاية، أرى ما أفعله بالضبط أفهم أن كل شخص يقول ما يريده، يجب أن أقوم بتحليل الألعاب ومعرفة ما أقوم به بشكل جيد، يمكنني تغيير المواقف التي جربتها بالفعل. أنا بخير ، اهدأ. أنتم تقومون بعملكم ، وهذا لا يزعجني. سأقوم بعملي".
 
وأكد تير شتيجن : "هذه مسابقة أخرى. نحن فريقان على أعلى مستوى ، لكننا بخير وهذا يمنحنا راحة البال. مع فوز عطلة نهاية الأسبوع يمنحك بعض راحة البال ، لكن هذا لا يعني ذلك غدا سيكون على هذا النحو. سنبذل كل شيء ونفوز بالمباراة ، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا جميعا ".
 
واختتم تير شتيجن: "بالتأكيد لدينا تسديد جيد لركلات الترجيح. سأحاول إيقاف كل شيء يصل إلى المرمى. أنا مستعد لكل شيء. التفاصيل تحدد ما إذا كنت ستفوز أم لا. عليك أن تقوم بتدريب جيد للحصول على مشاعر جيدة. أتمنى أن نتمكن من الفوز في 90 دقيقة ، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فنحن جاهزون لأي شيء ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة