أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن سوهاج يكشف تفاصيل مقتل مرتكب واقعة دهس سائق المراغة

الأحد، 20 فبراير 2022 01:37 م
أمن سوهاج يكشف تفاصيل مقتل مرتكب واقعة دهس سائق المراغة مديرية أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تصفية أحد العناصر الإجرامية الخطرة المتهم بدهس سائق أثناء محاولة الأخير منعه من سرقة سيارته بدائرة مركز جرجا، وذلك عقب تبادل إطلاق النار معه داخل مسكنه بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج.

ترجع الواقعة إلى 17 من الشهر الجارى عقب قيام أحد العناصر الجنائية بارتكاب واقعة دهس أحد المواطنين أثناء محاولة الأخير منعه من سرقة سيارته بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج مما أدى إلى وفاته.

وأسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عنصر إجرامى شديد الخطورة سبق إتهامه والحكم عليه فـى عدد من القضايا من بينها "مخدرات، سلاح، ضرب".

عقب تقنين الإجراءات قامت قوة من قطاعى الأمن العام والأمن المركزى وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بمداهمة مكان إختبائه بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج، وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرعه، وعثر بجواره على بندقية آلية وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار وتم ضبط سيارة "سبق الإبلاغ عن سرقتها" والتى أستخدمها فى الهروب من مكان الحادث.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزيرمدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوصول حسام ع، سائق ويمقيم بقرية "دائرة مركز المراغة، إلى مستشفى جرجا العام جثة هامدة، وتم وضعه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة على إثر تعرضه لحادث دهس.

وأكد شهود عيان، أن المجنى عليه وعدد من مرافقيه تفاجئوا بأحد الأشخاص يسرق سيارة العمل الخاصه بهم، وحاول الجانى الهرب بالسيارة، ولكن المجنى عليه حاول التصدى له، فما كان من اللص إلا أن قام بدهسه، محاولا الهرب بالسيارة، إلا أنه يتمكن من سرقة السيارة، بسبب انفجار أحد إطاراتها، فتركها وهرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة