أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يحاضر لاعبى الأهلى فيديو كونفرانس وتدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو

الأربعاء، 02 فبراير 2022 06:15 م
موسيماني يحاضر لاعبى الأهلى فيديو كونفرانس وتدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو الاهلي
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بسبب وجوده في العزل بغرفته لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية. 
 
وحرص موسيماني على محاضرة اللاعبين بالفيديو (عبر فيديو كونفرانس) لشرح العديد من النقاط الفنية، وكذلك عرض فيديوهات خططية وأخرى لفريق إف سي مونتيري بطل المكسيك. 
 
وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين عبر الفيديو كونفرانس قبل التحرك إلى ملعب المران، الذي يقوده اليوم سامي قمصان المدرب العام للفريق في ظل غياب المدير الفني. 
هذا وخاض لاعبو  الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم بفندق الإقامة بأبو ظبي، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وقاد مدرب أحمال الفريق اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة استمرت لمدة ساعة، وذلك بعد عصر اليوم الأربعاء بمقر بعثة الفريق بأبو ظبي في الإمارات.

ويخوض الأهلي تدريبه الثاني في أبو ظبي الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، في إطار الاستعدادات لكأس العالم للأندية.

ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية مساء السبت المقبل، حيث يواجه فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في الدور التمهيدي للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة