أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر حسين يكشف موعد استئناف الدورى

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:54 ص
عامر حسين يكشف موعد استئناف الدورى عامر حسين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أن مسابقة الدورى ستستأنف يوم 9 فبراير الحالى، عقب انتهاء مسابقة كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا فى الكاميرون، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته فى نصف نهائى أمم أفريقيا أمام الكاميرون غدا الخميس.

وأضاف عامر حسين خلال تصريحاته لبرنامج "مساء أون" مع الاعلامى مدحت شلبى، أنه لم يتم تحديد ملعب مباراة مصر أمام السنغال فى المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، لافتًا إلى أنه سيتم عقد جلسة مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة كيروش عقب العودة من الكاميرون لتحديد ملعب مواجهة السنغال.

ويدخل منتخب مصر معسكرا مغلقا يوم 21 مارس المقبل استعدادا لخوض مباراتى السنغال الفاصلتين فى الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة.

وسيكون من الصعب إقامة معسكر المنتخب قبل يوم 21 مارس المقبل وهو موعد الأجندة الدولية، فى ظل ارتباط الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى بجولة فى البطولات الأفريقية يومى 18 و19 مارس المقبل.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيره السنغالى.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال في الذهاب يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة